ام حصوصي222
ام حصوصي222
على حسب حالتك مثلا انا كان عندي ضيق بالحوض وبولادتي الاولى والثانيه خلوني لين طلعت روحي يبغوني اولد طبيعي بعدين يقررون قيصري.. لاكن الثالثه خلاص بعد اسبوعين تقريبا من التاسع يقررون موعد العمليه
على حسب حالتك مثلا انا كان عندي ضيق بالحوض وبولادتي الاولى والثانيه خلوني لين طلعت روحي يبغوني...
انا نفس حالتك والله ياجرنا :26:
" لميييس "
بالنسبه لي ولدت مرتين قيصيري والحمدلله ماعانيت فيها أبدا ولاحسيت بشي إسمه طلق ...........
الولاده الأولي نزلت علي المويات وماجاني طلق واعطوني طلق صناعي مرتين ومافيه شي وانتظرت يوم ونص وبعدها قرروا عمليه .......
الولاده الثانيه كانت بأختياري لما قربت أخلص التاسع رحت للدكتور وطلبته العميه ووافق وعملها لي بعد يوم من دون أي معاناه مع الطلق أو الكشف والحمدلله ........
والحين حامل بالثالث وبالتأكيد عمليه وربي ييسر لي ولكل حامل ...........
دعوه شخصيه
دعوه شخصيه
على حسب حالتك مثلا انا كان عندي ضيق بالحوض وبولادتي الاولى والثانيه خلوني لين طلعت روحي يبغوني اولد طبيعي بعدين يقررون قيصري.. لاكن الثالثه خلاص بعد اسبوعين تقريبا من التاسع يقررون موعد العمليه
على حسب حالتك مثلا انا كان عندي ضيق بالحوض وبولادتي الاولى والثانيه خلوني لين طلعت روحي يبغوني...
نفس الوضع..الله يتمم لنا على خير يارب
عذاب الليالي
عذاب الليالي
انا ولدت قيصري اضطراري لانه كان ظغطي مرتفع واايد...الحمد لله على كل حال.
نــ ووو ف
نــ ووو ف
القيصريه .. لابد بسبب
انا خلوني .. اطلق 8 ساعات طلق حار ولا انفتح الرحم .. والحبل السري ملفوف
لذلك .. قرروا العمليه
وبالنسبه انك تطلبين الله اعلم اذا يوافقون لك ولالا ..
بس وش تبين بالقيصري .. خلك طبيعي بطبيعي
ان شاء الله يارب الولاده الثانيه لي اولد طبيعي هذا حلمي
وبعدين بقولك على شغله مهمه مهمه مهمه

اذا ولدتي قيصريه راح تنحرمين من اللحظه اللي يطلع فيها البيبي وتشوفينه على طول وهو يبكي مشاعر مره حلوه كان نفسي اني اجربها
لاكن القيصريه للاسف كان بنج كامل بعد ماحاولو فيني انه نصفي
ولا شفت البيبي الا بعد ما فقت وصحصحت من البنج يعني قولي يمكن بعد 4 و5 ساعات ماني ذاكره بالظبط .. لاكنه شعور مش حلو انك تنامين وقومين وفجئه الا والبيبي جنبك :(
اسفه على الاطاله ..
والله يسهل علييييييك وعلينا يارب