ماحد قدي
ماحد قدي
ياااااازين الصداقه

احلا شي بالدنيا الصداقه

بس اذا جااااااتك الطعنه من اغلى صديق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تفقدين ثقتك بكل اللي حولك
وتصبح كلمة الصدااااااااااقه مجرد كلمه ماااااالها معنى

اتمنى كل اللي بالمنتدى يصبحوووووووون صديقاااااااااتي
خبيره بس خطيره
اه اه اه اه اه اه؟؟؟؟؟
هو باقي في شي اسم صداقه في هاذي الدنيا ....
**شموع الليل**
**شموع الليل**
تدرين عاد مقدر اقول الا آآآهييين آه على جرح مضى وآه على جرحي الجديد مدري المشكله فيني اني اكون مصدقه بقوه واجي الناس بحبي وصدقي وصراحة والا المشكله فيهم :icon33: على العموم بابدا اقول تجاربي منذ نعومة اظافري حلوه القصيدة على فكره تراني شاعرة ههههههه بس مافزت بالمليون ههههه وشاكره جدا لك ياخت الحلى مبتليك ماشا الله الله يعينك بس زيدو الحماس شوي وتشجعوا
تدرين عاد مقدر اقول الا آآآهييين آه على جرح مضى وآه على جرحي الجديد مدري المشكله فيني اني...
سلام على الدنياإذا لم يكن بها
صديق صدوق صادق الوعد منصفا
**شموع الليل**
**شموع الليل**
سلام على الدنياإذا لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا
سلام على الدنياإذا لم يكن بها صديق صدوق صادق...
ياهلا باللي شرفونا وشاركونا ومع السلامة ياللي تمروون ولا تسلمون
احييك ياخت محد قدك واقول قول الرسول صلى الله عليه وسلم (خير الاعمال القليل المتصل ولا الكثير المنقطع )فيما معناه
وعندنا في الامثال الشعبيه يقولون لاكثرت دبرت
وانا اعتبريني اول الصديقات وياهلا فيك
واحيي الاخت خبيره بس خطيره ليش كل هالتشائم العيب في الناس هم اللي تغيرو اوالا الدنيا هي هي وشكلك ماكله هوا في الصداقة لين وصلتي اسمك
**شموع الليل**
**شموع الليل**
اما انا فكان لي في كل مرحله صداقة بالنسبه للابتدائي فهي مرحلة لعب وبساطة وسرعان ماتنتهي وتتلاشا مع

دخول المتوسطة ويبدأ البحث على صداقات اقوى وامتن اللي تكبر وتحس صديقة الابتدائي بزر وتتغير بتغير الزمان

والمكان وبعدين المتوسط وما ادراك ما المتوسط ؟

كونت شلة حللنا شبابنا وقفنا المدرسة على رجل عسى الله يعفا عنا ولكم ان تتخيلوا كنا شلة عددها (5) تقريبا كنا

ثاني متوسط ويوم كتب الله ورسبت والله يابنات كني في خلا مااعرف احد من جد تخلو عني وانا كنت بامس الحاجة

لهم تخيلوا ولا وحده ياااااللاسف وانصدمت صدمتين الاولى رسوبي لاني نشأت في عائلة تستعيب الرسوب والمرحله

بحد ذاتها حساسه والصدمة الثانيه صديقاتي اللي كنت احسبهم صديقات

طبعا ثاني متوسط الثانيه كانت تجربه مريره ولكن عرفتني على شله افضل واصدق تكون العدد من (6_7) ويجي

زميلات ويروحون وعشنا اجمل ايام عمرنا الله يذكرهم بالخير اااالى ان وصلنا اولى ثانوي ثاني ثالث وخلصنا

الثانوي ما صفى غير وحدة الله يجزاها عني كل الجزاء هي اسمها مها بس انا ادلعها وفا ء

احب عبر هذا المنبر احييك واوصل سلامي وتحياتي واشواقي حتى لو ماكنت تقرين كتا باتي الان متاكده بتوصل من

القلب للقلب والله ما انسى معروفك معاي وطهارة روحك ونظافة نواياك صديقة وحدة بس تسوى اللي تعرفت عليهم

كلهم لان اسلوبي اوصل في صديقاتي وحبايبي حتى لوما يقدرون يوصلوني

المشكلة في بعض الصديقات اللي تكلمينهاكل يوم وماخذه معاها راحتك عالاخر وتحسسينها بقيمتها واهميتها وهي

كل يوم تسحب البساط من تحتك فجأ ة تتلفتين تدورين حول نفسك تنادين ويرد صدى صوتك

ويرد عليك المكان ويقول كان يامكان كان فيه وحده اسمها شموع الليل كان لها صديقات كان فيه فلانه وفلانه

كانو صديقات 0000000000000000000

بس تدرون تعلمت ان الحياة محطات بتمرين فيها بوجييه كثثيييرة اللي يضحك معاك واللي يقول لك اهلا وسهلا

واللي ساكت واللي حزين بس لاتدخل اي محطة وتحسبهم يحبونك مثل ماانت داخل بحبك

لاتحسب الناس كلها قلبها كبير مثلك لااااا وبصراحة انا كونت صداقات داخل المدرسة وخارجها وانكويت من ناس

عطيتهم شي من وفائي وحبي وتقديري لكن للاسف خذلوني

بس بصراحة مو متحسفة على عمري اللي قضيته معاهم لانها تجربه والحياه تجارب واحب اقول لهم شكرا لاني

تعلمت منهم شي كثيييير

للحديث بقيه