mumenah
mumenah
الله يعييييييييينج انا خدامه ولا اطبخ ولا انظف وتعبااانه حدي بس ربي يساعدج ويصيرج صج التووم تعب وتعب وتعب
الله يعييييييييينج انا خدامه ولا اطبخ ولا انظف وتعبااانه حدي بس ربي يساعدج ويصيرج صج التووم...
اختي
انا عندي ما شاء الله 6 اطفال يعني 4 من غير التوام والحمد لله رب العالمين ممشيه حالي من غير شغاله
انظف واطبخ واغسل واهتم بالتوام والحمد لله ما عمري جبت شغاله لبيتي
صحيح هناك بعض التقصير ولكن الحمد لله اموري تمام ما شاء الله
واهم شئ اني اصحي بدري واول ما يناموا توامي اخلص شغلي والطبيخ صراحه ما انوع بس نوع واحد وسلطه
واولادي الكبار 12 و10 سنوات يساعدوني بالتوام ويمسكوهم ويساعدوني في رضاعتهم
وزوجي جزاه الله خير يساعدني ولو سهروني يمسكهم معاي في الليل

واهم شئ انك تكوني مقتنعه انك ممكن تعمل كل شئ بنفسك وما تحتاجي لاحد
عاد انتي اخف مني ومسؤلياتك اخف لان ما عندك الا التوام الله يخليهم لك
والزوج لازم يصبر شويه لو قصرتي معاه وكلها ايام وتعدي ويكبروا ترتاحي شويه

الله يسهل امورك
نور يتلألأ
نور يتلألأ
السلام عليكم
أنا زيك حبيبتي عندي توأم ولا عندي شغالة بس بصراحة أنا إلي رافضة وجودها لأني ما أحب الشغالات أنا ما عندي غير التوأم وعمرهم ألحين ماشاء الله لا قوة إلا بالله سنه راح تتعبين بس لا تنسين تحتسبين الأجر وكل شي بحقة تذكري الجنه مش ببلاش بالنسبة للي ممكن أفيدك فيه من خبرتي المتواضعة هي إني شريت لهم عربة حقت السوق بس تكون حقت توائم وعجلاتها ممتازة والأفضل تكون الكراسي وراى بعض علشان تتدخل من خلال الأبواب خاصة إذا عندك أبواب صغيرة أنا جربت النوعين وحسيت إن إلي ورى بعض أسهل المهم إني إذا صاحوا هم الإثنين حطيتهم عليها ودفيتهم وعلمتهم بعد إنهم ينامون عليها لأنه صعب تعلمينهم ينامون في حضنك وإنتي ألحين عمرهم 5 شهور يعني هانت إن شاء الله كلها 3 شهور وتقدرين تعطينهم بسكويت حق أطفال في يدهم إذا صاحوا يتسلون فيه ولا تخافين كل ما كبروا كل ما إن شاء الله خف التعب
وبالنسبة للرضاعة أنا أرضعهم طبيعي وصناعي بس مخلية الطبيعي زي اللهاية لهم لأني ما أقدر أرضعهم في نفس الوقت لكن الصناعي كنت أحطهم في كراسي سيارة وأجلس على الأرض بس يكون وراي الكنب وأرفع حافة الكرسي وأسندها زيي على الكنب علشان يصير الكرسي شبه منبطح وأمسك لهم الرضاعتين لأني أجلس في وسطهم وإذا تعلموا عيالك يمسكون الرضاعة خلاص إن شاء الله بتفتكين من هذي القصة
وأي سؤال أنا في الخدمة
الله يعينك ويرزقك برهم
ام عبودي ودحومي
الله يعييييييييينج انا خدامه ولا اطبخ ولا انظف وتعبااانه حدي بس ربي يساعدج ويصيرج صج التووم تعب وتعب وتعب
الله يعييييييييينج انا خدامه ولا اطبخ ولا انظف وتعبااانه حدي بس ربي يساعدج ويصيرج صج التووم...
الله يعين انا يوم كان عندي نفس حالتك فعلشان كذا خايفة
ام عبودي ودحومي
اختي انا عندي ما شاء الله 6 اطفال يعني 4 من غير التوام والحمد لله رب العالمين ممشيه حالي من غير شغاله انظف واطبخ واغسل واهتم بالتوام والحمد لله ما عمري جبت شغاله لبيتي صحيح هناك بعض التقصير ولكن الحمد لله اموري تمام ما شاء الله واهم شئ اني اصحي بدري واول ما يناموا توامي اخلص شغلي والطبيخ صراحه ما انوع بس نوع واحد وسلطه واولادي الكبار 12 و10 سنوات يساعدوني بالتوام ويمسكوهم ويساعدوني في رضاعتهم وزوجي جزاه الله خير يساعدني ولو سهروني يمسكهم معاي في الليل واهم شئ انك تكوني مقتنعه انك ممكن تعمل كل شئ بنفسك وما تحتاجي لاحد عاد انتي اخف مني ومسؤلياتك اخف لان ما عندك الا التوام الله يخليهم لك والزوج لازم يصبر شويه لو قصرتي معاه وكلها ايام وتعدي ويكبروا ترتاحي شويه الله يسهل امورك
اختي انا عندي ما شاء الله 6 اطفال يعني 4 من غير التوام والحمد لله رب العالمين ممشيه حالي من...
ماشاء الله تبارك الله الله يحفظك ويعينك
المشكلة في زوجي ماادري عنه هو راح يكون معي او لا وخاصه دوامه صعب وكثييييره سفراته
بس قوليلي امممممممم بيتك تقدرين تستقبلين فيه احد لأن الصراحه إذا جاء احد ما ادري وش اسوي انظف وإلا البس العيال او اجهز القهوه او البس هذا طبعا إذا كانوا ساكتين مو على يدي ما اعرف اسوي شي

اسعدني مرورك وعطيتيني دفعه للأمام
ام عبودي ودحومي
السلام عليكم أنا زيك حبيبتي عندي توأم ولا عندي شغالة بس بصراحة أنا إلي رافضة وجودها لأني ما أحب الشغالات أنا ما عندي غير التوأم وعمرهم ألحين ماشاء الله لا قوة إلا بالله سنه راح تتعبين بس لا تنسين تحتسبين الأجر وكل شي بحقة تذكري الجنه مش ببلاش بالنسبة للي ممكن أفيدك فيه من خبرتي المتواضعة هي إني شريت لهم عربة حقت السوق بس تكون حقت توائم وعجلاتها ممتازة والأفضل تكون الكراسي وراى بعض علشان تتدخل من خلال الأبواب خاصة إذا عندك أبواب صغيرة أنا جربت النوعين وحسيت إن إلي ورى بعض أسهل المهم إني إذا صاحوا هم الإثنين حطيتهم عليها ودفيتهم وعلمتهم بعد إنهم ينامون عليها لأنه صعب تعلمينهم ينامون في حضنك وإنتي ألحين عمرهم 5 شهور يعني هانت إن شاء الله كلها 3 شهور وتقدرين تعطينهم بسكويت حق أطفال في يدهم إذا صاحوا يتسلون فيه ولا تخافين كل ما كبروا كل ما إن شاء الله خف التعب وبالنسبة للرضاعة أنا أرضعهم طبيعي وصناعي بس مخلية الطبيعي زي اللهاية لهم لأني ما أقدر أرضعهم في نفس الوقت لكن الصناعي كنت أحطهم في كراسي سيارة وأجلس على الأرض بس يكون وراي الكنب وأرفع حافة الكرسي وأسندها زيي على الكنب علشان يصير الكرسي شبه منبطح وأمسك لهم الرضاعتين لأني أجلس في وسطهم وإذا تعلموا عيالك يمسكون الرضاعة خلاص إن شاء الله بتفتكين من هذي القصة وأي سؤال أنا في الخدمة الله يعينك ويرزقك برهم
السلام عليكم أنا زيك حبيبتي عندي توأم ولا عندي شغالة بس بصراحة أنا إلي رافضة وجودها لأني ما أحب...
الله يخليهم لك ويعينك
معلومات حلوه حمستيني إني اجرب
بس سؤالي وشلون تسوين الشغل الباقي وخاصة الطبخ ؟