لقيت هذى الورشه في المنتدى الروسي ... وعجبتني الطريقه ... وحبيت ابتدي فيها ... واللي حابه تشارك يا هلا فيها ... واللي مو حابه تسعدني متابعتها وتشجيعها

وهذا شكل الغرزه

انستغرام: q8crochet
وانا بديت ووصلت للجزء هذا

واخترت لي هذى الغرزه

وممكن تختارون اي غرزه تحبونها من هذا الرابط

ومن المهم يكون شكل الغرزه حلوه لان البلوزه بسيطه

وانتظر رايكم

بالنسبه لاخذ المقاس ... اذا تبينها طويله... اخذي مقاس الورك وقسميه على2 ... واعملي كل مستطيل بقياس نصف الورك

واذا تبينها قصيره اخذي دوران الصدر وقسميه على 2 ... ثم اعملي المستطيل بقياس نصف دوران الصدر

وااااااااااو دائما مبدعه حبيبتى فى كل ما تطرحينه او تعمليه .........ان شاء الله بالتوفيق ورح احاول اكون معاكى اكيد لانى من زمان نسى اسوى زى الموديل لبنتى (4 سنوات ) ممكن حبيبتى تقوليلى كيف اخد المقاسات ومن اين ابدا الشغل واسفه لانى مبتدئه ولكنى تابعتك فى الدوره واستفدت منكى كثيرا جعلها الله فى ميزان حسناتك ويعطيكى الف عافيه
سلمت يداكي يا ام عزيزان ، إن شاء الله بحاول أبدأ معاكي بس اجيب الخيط
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
اقتباس مشاركة  (ام اريج ولميس)
وااااااااااو دائما مبدعه حبيبتى فى كل ما تطرحينه او تعمليه .........ان شاء الله بالتوفيق ورح احاول اكون معاكى اكيد لانى من زمان نسى اسوى زى الموديل لبنتى (4 سنوات ) ممكن حبيبتى تقوليلى كيف اخد المقاسات ومن اين ابدا الشغل واسفه لانى مبتدئه ولكنى تابعتك فى الدوره واستفدت منكى كثيرا جعلها الله فى ميزان حسناتك ويعطيكى الف عافيه
ربي يعافيك ويحفظك ... ذكرتيني بالقياسات وانا اضفتها للموضوع شوفيها ... وطبعا راح تبتدي البلوزه بعمل مستطيل من الاسفل الى الاعلى الى ان تصلي الى سطر الكم

اقتباس مشاركة  (nadou1969)
سلمت يداكي يا ام عزيزان ، إن شاء الله بحاول أبدأ معاكي بس اجيب الخيط
ننتظرك عزيزتي ... ويا هلا فيك

الساعة الآن 11:36 .