فعلا شبابنا بحاجه للدعم وللي يوقف معاهم والله حنا متوفر عندنا كل شي عندنا ثروه نحسد عليها لكن للاسف تلقون نص ثرواتنا تروح للدول الاجنبيه من هالعماله الي تارسه ديرتنا ...
يعني حتى بالتوظيف يفضلون الاجنبي على ابن البلد ..
ياليت يكون فيه حل لهالشباب وخصوصا بعد ازياد البطاله وغلاء المعيشه ..حتى لا يسلك طريق لا يحمد عقباه وانتوا يمكن لاحظتوا كثرة هالجرائم والادمان الي كل مالها تزيد..
يعطيك العافيه اخ سكوت والي لاحظته من كلامك انه عندك طموح بس مالقيت الي يوقف معاك ..وفيه كثير مثلك .
موفق ان شاء الله...
21-04-1429 هـ, 09:57 مساءً

للاسف عندنا يتم اغتيال الابداع
الافكار موجووووده لكن وين الدعم والتشجيع
21-04-1429 هـ, 10:36 مساءً

اقتباس مشاركة  (عـطر الليـل111)
فعلا شبابنا بحاجه للدعم وللي يوقف معاهم والله حنا متوفر عندنا كل شي عندنا ثروه نحسد عليها لكن للاسف تلقون نص ثرواتنا تروح للدول الاجنبيه من هالعماله الي تارسه ديرتنا ...
يعني حتى بالتوظيف يفضلون الاجنبي على ابن البلد ..
ياليت يكون فيه حل لهالشباب وخصوصا بعد ازياد البطاله وغلاء المعيشه ..حتى لا يسلك طريق لا يحمد عقباه وانتوا يمكن لاحظتوا كثرة هالجرائم والادمان الي كل مالها تزيد..
يعطيك العافيه اخ سكوت والي لاحظته من كلامك انه عندك طموح بس مالقيت الي يوقف معاك ..وفيه كثير مثلك .
موفق ان شاء الله...
اي والله اختي عندي مو طموح الا انواع من الطموحات اللي ودي احد يمولني فيها بس خلاص لا حياة لمن تنادي مليت وانا اكتب واقول عندي مشاريع ابي ممول والله مليت وكل اللي يبون يعرفونه عطنا التفاصيل وانا ارسل والغير يسرق عشان كذا قلت ماعاد فيها انثبر واسكت وحاول انك تحققه بنفسك

وشاكر لك اختي على الغيرة لابن البلد بس وين اللي يسمع
22-04-1429 هـ, 11:19 مساءً

اقتباس مشاركة  (شذى الموده)
للاسف عندنا يتم اغتيال الابداع
الافكار موجووووده لكن وين الدعم والتشجيع
والله العظيم انك قلتي كلمة حق قتل الابداع والدليل مهند ابو دية بترت ساقه واللي يملك مواهب (( آآآآآآآآآآآه يا حظي مالقيت اللي يدعمني والا انا الحين وييييييييييين )) بس للاسف

يعطيك العافية على كلمة الحق
22-04-1429 هـ, 11:33 مساءً

والله ياختي لسبب واحد وهو اننا عرب ونحب نستهلك فقط,, اما اننا ننتج هدا محال

واسوء الصفات فينا الطمع_ طريقة التفكير السلبيه_ الخخخخ
26-04-1429 هـ, 04:49 صباحاً

الساعة الآن 01:13 .