عائشه
عائشه
الله يهديكي قلبت علينا المواجع
انا هذا رابع رمضان لي وبصراااااااااااااااحه رمضان في السعوديه غييييييييييييييير
اولا تفطرين على أذان مو زي هنا تشوفي التوقيت واذا دخل الوقت تفطرين وانا اول سنه كنت اذا قرب الفطور اجيب المسجل عندي وكنت مسجله اذان مكه وبعدين اشغله وافطر ورجلي وعيالي يضحكون علي :27: وشعبان كان كله دمووووووووووووووووووووووووع الله لايوريك شعبان ورمضان ذيك السنه ماانساهم الين اموت وبعدين عندك بالسعوديه إذاعةالقران تسمعينها وانتي تصلحين فطورك وغير صلاة التراويح والقيام
يعني بصراحه رمضان في السعوديه غيييييييييييييييييييير مره يشجعك على كل شي تصدقين حتى وحده هنديه عندنا اشتغلت فتره باحد دول الخليج وتقول رمضان هنا ماله طعم زي هناك
لكن رمضان هنا احسن بشي وهو قلة الجمعات لان الناس مشغولين بدراستهم ولا نجتمع الا في الويك اند لكن بالسعوديه لا يجتمعون بعد التراويح ولا يهمهم دراسه والا لا
نسيت اهم شي انك بالسعوديه تقدرين تروحين للعمره برمضان اللي اجرها يكون حجه مع رسول الله صلى الله عليه وسلم .
لكن مانقول الا الله يردنا لديارنا سالمين غانمين وجميع المسلمين
nightlight
nightlight
والله ياحماعه انا اشوف انه رمضان بالغربه احسن بكثير من السعوديه لان الوحده تستغل الوقت بالصلاة والعباده عكس السعوديه طلعات وعزايم وكلام فااضي انا اصوم بالغالب النص الاول هنا والنص الثاني والعيد بالسعوديع بس تعالي شوفي يمر علي اليوم ماسوييت ولاشي مفيد فلذلك صرت احب اصوم هنا
بس زي ماقلتوا رمضان بالسعوديه غييييييييييير وشي ثاني صحيح :26: :24:
دانه 20002
دانه 20002
هلاااااااا حبيبتي انا لي رااابع سنه عن اهلللللي :( :44: :06:
الله يرجعناا ويرجع كل مغتربه لااهلهاااا وديرتهااا :24:
روبا2
روبا2
هلا والله بحبايب قلبي
والله ردودكم الي زي العسل خففت عني شوي من معاناتي:26:
الامل الجميل:26: اسم عجبني كثير الله يصبرني ويصبرك ويصبر كل مغتربه
بشائر الفجر:26: المشكله ان المنطقه الي انا فيها مسجدها للرجال فقط مافي مكان للنساء والحمدلله انا متعرفه على مجموعه طيبه من النساء العربيات وهم الي مونسيني في غربتي بالاضافه لكم طبعا
JUMAN 1423:26: والله كلامك صحيح بس رمضان والعيد له طعم ثاني في بلادنا واحاول باذن الله استمع للشريط الي قلتي لي عليه وجزاك الله الف خير
زينه:26: والله حالي من حالك بس انا لي سنه ونص وان شاء الله تمر بسرعه على خير
شاكره:26: مشكوره على ردك الحلو
عائشه:26: والله مو قصدي اقلب المواجع بس مالي غيركم افضض لكم احس انكم بنفس الحال الي انا فيه
وحلوه حركه المسجل وزي ماقلتي رمضان غير بالسعوديه
NIGHTLIGHT:26: هو من ناحيه انه فرصه للتفرغ للعباده معاك حق فيها بس الحنين له دور
وعلى فكره اسمك كذا صح ولا لا
دانه2002:26: ما ادري اسمك عاجبني وقلت اذا ربي رزقني ببنت باسميها دانه وهلا بيك حبيبتي ومشكوره على تفاعلك معانا:24:
ورد الريف
ورد الريف
:06:

الله يفرج همي وهمكم