عزيزتى جود الحز ن ممكن اعرف كم راس المال المدفوع للمشروع الى انتى تستطعين توفيره لاقامة المشروع انا عندى مشاريع تدر ذهب وارباحها مضمونه بس نبى نتحرك صح وبكل امنه وشفافيه ومصداقيه اذا ما تقدرين تصرحين بها على المنتداء ممكن تراسلينى كلا يقول عندى افكار بس المشكله بالتنفيذ الصح انا الان ولله الحمد جالسه انفذ مشروع ولله الحمد فايدته ممتازه جدا ولدى مشروع ممتاز جدا وناجح ومميز فى منطقه مميزه وينقصها السيوله الجيدهلمراسلتي إضغط هنا بس جود المشاريع واجد وعلى قدر السويله نعرف قيمه المشروع وهل انتى عندك مويل للمشاريع الاستثماريه مثل اختى العقارات او الامور التجاريه ممكن اعرف على العموم القدره الماليه لراس المال هى الى تحدد المشروع ارجو ان تراسلينى علشان اعلمك المشروع الى عندى بس ما اقدر اصرح فيه الكثر الى بعد ما اتاكد عن كامل التفاصيل تعرفين اختى جود ذا نت والى ما يعرفك يجهلك شاكرين ومقدرين اختك مزايا الشرق:26]
عندي فكره لتمويل مشروع ناجح
انا الان في اوربا وعندهم مشروع ناجح ما شاء الله وعندهم وكلاء في بعض دول الخليج واستطيع ان احصل على وكاله في السعوديه غير انني غير متفرغه والمشروع يحتاج اداره جيده وتسويق ولا يحتاج لراس مال كبير

انا راجعه للسعوديه بعد 5 شهور بمشيئة الله , ودي اعرف كيف تضمنبن حقوقي وارباحي

تحياتي
اللهم اغفر لام المملوح ووالديها وزوجها وذريتها والمسلمين اجمعين

الساعة الآن 10:43 .