عيون مودي
عيون مودي
لي عوده للرد

جزيتم خيرا
ZEORZ
ZEORZ
لا يا أختي أنا توني قدمت اجازة رعاية مولود وقالو لوكانت أقل من شهرين لازم موافقة المديرة واذا أكثر من الرئاسة ومن غير ما ياخذون رأي المديرة """"""" غريبة خلي زوجك يطلع بالنموذج لقسم الرجال والله من وقتها يوقعها ويحددون البديلة .
بس احنا جاهلين في الامور هاذي بس والله عن تحربة مستحيل الرفض لأنها ببديل اذا أكثر من شهرين وهذا للافادة "" لا تيأسين ووراهم لأن هذا من حقوقنا ونظامي جدا دعواتك
عيون مودي
عيون مودي
الدلوعة سماهر شكرا للمرور
عيون مودي
عيون مودي
RAGD RAGD :
اجازة رعايه المولود مازالت موجوده ولكن بدل ماكانت تاخذها الموظفه طوال 7 سنوات اصبحت تستحقها الى سن 3سنوات فقط من عمر الطفل واجازة الامومه صارت شهرين تو التعميم جاينا امس
اجازة رعايه المولود مازالت موجوده ولكن بدل ماكانت تاخذها الموظفه طوال 7 سنوات اصبحت تستحقها الى...
جزاك الله خير اختي بس اللي ابغى اعرفه هل يحق لي الان طلبها يقولون ماتطلبينها بنص التيرم لازم فصل دراسي كامل وناس يقولوا لاعادي وربي احترت:44:
RAGD
RAGD
جزاك الله خير اختي بس اللي ابغى اعرفه هل يحق لي الان طلبها يقولون ماتطلبينها بنص التيرم لازم فصل دراسي كامل وناس يقولوا لاعادي وربي احترت:44:
جزاك الله خير اختي بس اللي ابغى اعرفه هل يحق لي الان طلبها يقولون ماتطلبينها بنص التيرم لازم فصل...
النظام الجديد ترم كامل او شهرين باخر الترم