الله يعينك ويغنيك بالحلال
20-04-1429 هـ, 09:04 صباحاً
 

الله يوفقك وان شاء الله يسهل دربك

ومثل ماقالوا الاخوات فى البدايه خذى شويه اطفال .. وسوى لهم غرفه خاصه ..

وحددى الوقت احسن لك .. علشان ماترتبطين

ولاتنسين وقتك من الطبخ والغسيل وولو كان عندك شغاله تساعدك احسن


والله يسهل دربك ..
20-04-1429 هـ, 12:08 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (مها الامل)
هلا حبيبتي

هي فكره حلوووه مره وماله دعي الترخيص من بيتك

يعني حطي سعر معقول بشهر من مثلا الساعه 7 الى 12 دوام مدرسات

او 9 الى 4 دوام موظفات بنوك

يعني شوفي وش الاشغال الي بديرتكم

خلي السعر معقول للطفال يعني من 300 الى 400 ريال بشهر

اهم شي خلي غرفه مخصصه في بيتكم لهم تكون امانه وفيها العاب خفيفه مش مؤذيه

وخلي عدد الاطفال معقول يعني 7 8 بس,,كابدايه حتى تقدري توفري لهم غرفه ثانيه او شغله

والله يوفقك

مع انك لو تاخذي بضاعه رخيصه وتبيعها برخص بعد تكسبي كثيرر وبسهوله

بس بتوفيق واي مساعده حاضرين لطيبين

وامين ربي مايرد لي دعووه قوولي امين
20-04-1429 هـ, 03:05 مساءً
 
طيب كيف اعلم الناس ان عندي حضانه باليت اوزع منشورات طيب والتلفزيون يفضل يكون عندهم ولا لا
21-04-1429 هـ, 08:56 صباحاً
 
فكرتك رائعة شوي شوي لين تقدرين تجيبين معك شغالة شغالتين يساعدونك وعلى قولة المثل الحاجة ام الاختراع وبالنسبة للموضفات في الرياض فيه دار تحفيظ بالنسيم عندهم حضانة لاطفال المعلمات صباحا والموضفات عصرا بنبدا هالمشروع على السنة الجديدة بإذن الله والأسرة محدودة الي عندها طفل لاتسأل وين توديه
21-04-1429 هـ, 09:58 صباحاً
 


الساعة الآن 08:23 .