الي تدخل تدعيلي انا محتاجة للدعاء بليييييييييييز

الحمل والإنجاب

ارجو من الاخوات المشرفات ان يتركوا هذا الرابط في الصفحة الاولى والله انا محتاجة للدعاء في ظهر الغيب وخاصة الاخوات الي يسكن في مكة المكرمة ان يدعولي بالكعبة واجركم على الله
اناتوفيا لي 2 واحد في 2005 والتاني في2007 عندما اصل للشهر التاسع وتقرب الولادة يخرج الجنين متوفي والله العظيم محتاجة للدعاء انا الان حامل بالشهر الرابع وسوف اولد قيصري واعطاني الدكتور اشرب اسبرين اطفال لمنع التخثر في الدم وانا من ناحيتي ماني مقصرة من صلاة وقراءة سورة البقرة كل يوم والاستغفار واي اخت مرت بهاته الحالة ان تحكيلي وخاصة لما اجاها مولود حي يا ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررب تمم حملي باذنك ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارحمن
63
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة النووور
وردة النووور
الله يتمم لك حملك يارب ويسهل ولادتك وتقر عينك بشوفة مولودك سليم معافى وبكامل صحته ....

والله اذا احب عبد ابتلاه .... الله لايحرمك اجر الصبر
ام محمد نور
ام محمد نور
الله يرزقك بطفل سليم معافى يارب وان شاء الله اضم صوتي لصوتك واطلب من الاخوات الدعاء لك ولامثالك
موفقة غاليتي
night_anday
night_anday
الله يتمم لك ياااااااارب ويفرحك بمولودك ياكريم ،واحتسبي الاجر وافرحي لانهم ان شاء الله راح يشفعونلك والله اجر عظيم السقط والي يتوفى لها طفل يااااااااااارب يرزقك اطفال معافين ويرزق كل محروم ومحرومه عاجلا غير اجل ياكريم
ام احلى وردتين
الله يتمم لك حملك يارب ويسهل ولادتك وتقر عينك بشوفة مولودك سليم معافى وبكامل صحته
om-3ziz
om-3ziz
الله يتمم عليك حملك ويقر عينك بشوفته سليم ومعافى يارب