السلام عليكم اسفه اذا كنت واضعه الموضوع في غير مكانه المناسب لان هذه اول مشاركه واريد ان تتعرفوا على عمل التشيز كيك السهل الذي تعمل هنا في المانياالمقاد ير هي 150 غم بسكويت شاي و 150غم زبد وملعقه كاكاو محلى مثل نسكويكيذوب في الماء تخلط هذه المقادير كطبقه اولى في القالب المتحرك ثم الطبقه الثانيه وهي 600غم فيلادلفيا و 300غم يوغورت و3 ملاعق عصير الليمون الحامض تخلط معا ثم نعمل الجلاتين مع اضافه 75غم سكر للجلاتين بعد تذويبه ويخلط مع كريمه الجبن ناخذ ثلث مقدار كريمه الجبن ونخلط معه قطع فراوله طازجه ويصب فوق خليط البسكت ثم يوضع فوقه بقيه الكريمهيترك في الفريز حتى يتماسك ثم يزين بقطع الفراوله الطازجه وبسسسسسسسسسس حاولت ان اضع بعض الصور ولكن لم استطيع وسوف اكتب لكم طرق اخرى للتشيز كيك
ياحبيلكم من جد استانست بالاستقبال الرائع من اخوات اروع
كما عهدتك يامنتداي الرائع تفاجئني بكل جديد مميز..
ياهلااااااااااا اا ومرحبااااااااا
كل التراحيب لا تعبر عن مدى سرورنا بتشريفنا

ومهما كتبنا يعجز الكيبورد عن الكتابةليعبر عن فرحتنااااااااا

نور القسم وتعطر بشذاكم الطيب

الاخت ام زياد والاخت رياح الغربة

بقلوب تملائها المحبة..
وقلوب تنبض بالمودة..

نقول لكن أهلا وسهلا...
اهلا بكن بقلوبنا قبل حروفنا ..
بكل سعادة .. وبكل عزة ..
نضئ سماء الامل فرحة لوجودكن بيننا ..

نتمنى لكن رحلةرائعة 00في صفحاتنا المتواضعة00و وافكارنا واطباقنا -00 من عضوات مميزات
جزاهن الله عنا كل خير

وارجوووووووووو ان تستفيدواااااااا ا وتستمتعوا بين ارجاء اقسامنا ولو يوجد ملاحظات لاغنى لنا عنكن

خواتي عضوات عالم حواء وقسم الطبخ

نرحب بكن اجمل ترحيب والبيت بيتكم ولكم ايضا القيام بالواجب معنا بالترحيب وانزال اطباق جديدة لنفيد بها الغير
وقت الزيارة
اختيsana am muhnd
ياهلا ومرحبااااااا بيك بيننا
ومشكورة على تنزيلك للطبق ونمنى لكالتوفيق

خواتي جميعا انتن اخواتنا هنا
واجتمعنا

مع تحيات مشرفات اطباق عالم حواء
معطرة من عبق الورد 00المعتق بالزيزفون بعطر حضوركم
.:*:.

...بارك الله فيكمـ احبتيـ في الله ...
أم فيصل
, المسافره ,ام دانه ,ام علاء ...
على هذه الدعوه الحلوه الغاليه على قلوبنا الحامله منكم اخواتي الغاليات كل المشاعر الطيبهـ...

الله يجمعنا فيكم دوم على خير...

.:*:.
اقتباس مشاركة  (don)
استنى يا كنووز انا ححاول افهملك

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته على احلى صحبه جميلة فى منتدى عالم حواء
انا حقولكم اللى انا عيزاة بصراحه ومن غير لف ودوران ماااشى ؟؟؟ انا من امبارح عماله ادخل الموضوع اقراه كله واخرج وبعدين ادخل واخرج وفى الاخر قلت لألألأ لازم ادخل بقى واسأل بنفسى والله انا مش عارفه انتوا تقصدوا اية من الموضوع يعنى ماشاءالله كلامكم جميل جميل وحسة بمشاعركم جميلة وتحياتكم ما شاءالله ولا اروع والصور اجمل واجمل بس والله والله انا مش فاهمه كل اللى بالتقريب فهمته ان المشرفات بيرحبوا بالمشرفات صح ؟؟؟ دى فهمتها لوحدى (احمدك يارب ) طيب احنا ندخل نرحب برضه بالمشرفات ولا منتظر ان احنا نكتب اية ؟؟؟؟
بصوا بصراحه انا صريحه علشان بقالى يومين وانا متغاظة من نفسى انى مش فاهمة حنعمل اية ؟

عموما بالنسبة للمشرفات والله ماشاءالله عليهم قايمين بالواجب فى المنتدى على اكمل وجه ومجهودهم واااضح من غير كلام ويكفى ان المنتدى ناجح بأشرافهم ومجهودهم وتفانيهم فى متابعته اول بأول
جزاكم الله كل خير وربنا يبارك فى مجهودكم يارب (وعلى فكرة معلش انا مبعرفش اقول الكلام الجميل اللى بتقولوة باللغة العربية ومش عارفه ماشاءالله بتجيبوة منين )

يا مليوووون اهلالالالالا و سهلالالالالالال الالالالا بكل الغاليات على قلوبنا

حبيبتي دون عسسسل و الله عسسسسل شوفي يا قمر احنا بنرحب بالمشرفات من جميع الأقسام و بالعضوات
الغاليات و نشجعهم على تصفح الأقسام كلها و الأستفادة منها و بعد كده هننعزم في قسم ثاني من اقسام

المنتدى و هكذا ان شالله تكون المعلومة وصلت و اي سؤال متقعديش داخله طالعه خخخخخخخخخخخخ اسألي ياقمر و بقلب جامد كم دون عندنا الله يسلمك و يسعدك يارررب

الساعة الآن 09:17 .