قنوووووووعه
قنوووووووعه
انا عن نفسي احترت مع الخدم
نعاملهم بما يرضي الله لكنهم مايفهمون هالشئ
يزيدون فيها يعني لو عطيتهم وقت للنوم الظهر مايقومون بسرعه وانا استحي اصحيهم كل يوم قلت لهم نوم الظهر ساعه ساعه ونص تريحه بس لكن مافيه فايده
وحده منهم
اقل كلمه او سؤال عن شئ انتفخت وطنقرت ولو قال حد من اليهال شئ اقل شئ زعلت وقالت لي بسافر
صراحه والله لايحاسبني على ما اقول ندمت اني عاملتها باحترام وبما يرضي الله لاني اشوف اللي شادين وحارين مع خدمهم مرتاحين اكثر مني
خداماتي اثيوبيات وحده كبيره جايبه الثانيه الصغيره بنات عم
الصغيره افضل لكن احس الكبيره مستغلتها ومخليه اكثر الشغل عليها
الكبيره تغسل الثياب وتطبخ والصغيره عليها التنظيف والترتيب وتشوف ولدي اذا طلعت مكان وهي تساعد الكبيره في نشر الثياب وتجهيز الاكل الكبيره ماتسوي عنها الا القليل احيانا تكوي عنها اذا ماعندها شئ ونادر هالشئ ولو طلعناومعانا الصغيره وفيه شئ مب مرتب في البيت اذا رجعنا لقيناه مثل ماهو بدون ترتيب على اساس انه شغل الصغيره الحين انا زهقت من الكبيره اول ماجاتني زينه وعقب من الحشمه اختربت باسفرها ومقدمه على اندونسيه وان شاء الله تكون افضل بس بصراحه انا طيبه وما اعرف اتعامل مع الخدم ياليت تفيدوني وتعطوني فكره شلون اوزع الشغل بينهم بحيث ما اظلم وحده على حساب الثانيه بيتي دور واحد بس كبير واحتاج خدامتين لان اسرتي كبيره اتمنى اكون حازمه ما اعرف ؟دايما يعورني قلبي عليهم واحس هذا ضعف فيني
صراحه الخدم حظ ما ادري شلون اتعامل معاهم ليتكم تعطوني الطريقه الصح والنصايح اللي تفيدني
اتقبل منكم كل شئ وحتى لو قاسي انا فعلا احتاج النصح بارك الله فيكم انتظر ردكم :confused-
سعودية واحب الكويت
ياخواتى حبت اسال سوال لو كنتى انتى الشغالة هل ترضين ان صاحبة البيت يحط لك جدول يومى وتاخذمنك الجوال علشان ماتتعرفين على احد من جنسيتك تحدد لك متى تنامين ومتى تصحين تحملين اومرها ودلع عيالها وهواش رجالها واخر شى تطلع ماورتكى العين الحمرا وهى مرة طيوبة

اخواتى كنت فى السابق اقدم شغالات وتنحاش وهذاكلة بسبب نصايح الحريم لاتعطينها وجة فتشيها لاتشوف احد لاتكلم احد لاتقعد فاضية ولا00ولا 000
صدقونى من يوم محطيت نفسى مكان الشغالة ارتحت وهى ارتاحت 000
هذا موضوع للنقاش اذا انتى الشغالة هل ترضين بنفس طريقة المعاملة

عامل الناس بماتحب ان تعامل بة:27:
امـ مـنـصـووور
موضوع حلوووووووو

مشكوووووووره
قنوووووووعه
قنوووووووعه
اختي سعوديه واحب الكويت قلتي "صدقونى من يوم محطيت نفسى مكان الشغالة ارتحت وهى ارتاحت"
ياليت تشرحين لي اكثر تعطيني امثله لان انا اللي فهمته من كلامك اني اخليها على كيفها
سعودية واحب الكويت
لاموتخلينها على كيفها بالمعنى الى فهمتية 0000مثلا اناخليتها تحدد الوقت الى تبدا شغلها فية قبل اقول ابدئى الشغل سبع وصارت تقوم الساعة اربع وتدوج فى البيت فاضية لين تجى الساعة سبع مافيها نوم طلبت منها انها تبدا اربع وتنتهى الساعة تسع منتضيف البيت وتكون فى المطبخ اوغرفتها حطيتاها تلفزيون صغير على السعودية ومسجل واشرطة اسلامية واناشيد اطفال علشان الهيها عن مراقبة اهل البيت والتسمع عليهم وماتفكر واجد بضروفها ووضعها والاناشيد علشان تلعب مع البنات الصغار خليتها تشغل سورة البقرة كل يوم بالمطبخ ولها هدية اذا حفضتها الخادمة الجديدة تقلد اصحاب البيت اذا كانو يحترمون بعض تحترمهم يعنى تقلدهم تتعامل مع الرجال كما نتعامل معهم يعنى تحط الاغراض وتطق الباب وتروح وتكلمهم من ورا الباب اخليها تروح للبقالة معى وتشرى الى تبى من فلوسها وانا اجيب الاساسيات لها من شانبو وغيرة وهذا علشان متحسد البنات على الى عندهن بفلوسها وبكيفها
قوليلها اذا ما تبين احد يهاوشك نضفى شغلك زين ومااحد يتكلم ولاتخلين للبنات الصغار سلطة عليها ابدا لان الشغالات يغارن ويحقدن عليهن والبنات يكثر دلعهن واهمالهن تنضف غرفة بناتى الكبار مرة فى اليوم وهن المسئولات عن بقاء الغرفة نضيفة طوال اليوم
الجوال شر لابد منة وبفلوسها ويكون قدامك احسن متكون مخبيتة عنك اهم شى يكون بدون كمرة 00
اوعديها بمكافئة اذا اكملت السنتين بجدارة
اى ا ستفسار انا حاضرة