الحان حزن
الحان حزن
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
[االه يشفيها لك يااارب
لاتخافي ترا ولد اخوي كان كذا بس لازم تنتبهي ما ترتفع
حرارتها..
الحمدلله ولد اخوي اتشافي ولعد يتشنج.. وعادي ما فيه الا العافيه الحين
الدكتور قال لهم انها فترة وبعدين معد بيتشنج..
em tala
em tala
ولدي تشنج ١٠ مرات او اكتر حاليا عمره سنتين ونصف واعملناله تخطيط دماغ وكله كان تمام الحمد لله وكل تشنجات ابني حرارية وكان يسخن كتير كتير وبشكل منتظم ودوري وكننا مو منتبهين لهل شي ومركزين على التشنج وخايفين من الصرع وبنراجع اخصائي دماغ وبالنهاية المشكلة طلعت السخونة المتكررة واللي طلع سببها مرض حمى البحر الابيض...نصيحة ماتركزي على التشنج..مو التشنج المشكلة المشكلة ليش بسخن كتير...انا كنت ادور في المنتديات على التشنج واسبابه ومن هالحكي...ركزي على السخونة لانها هي اللي بتسبب التشنج...سيطري عليها بتسيطري على التشنج...ركزي عليها واسالي الدكتور بالذات انها سخونة متكررة ومنتظمة...انا ابني كانت مشكلتي اللي لابتنيمني لا ليل ولا نهار تشنجاته وكنت اخاف وابكي كتير واكيد عارفة قديش المنظر مرعب وكان كل اسبوعين او شهر كحد اقصى يسخن وبالاخر تطور الامر لكل اسبوع وعيوني راحوا قد ماكنت ابكي...وكزا مرة يشيلوه بالاسعاف...وبالاخر طلع عنده حمى البحر الابيض وهو عبارة عن خلل معين بالجين بسبب نوبات ارتفاع درجات الحرارة واعراض شبيهة بالنزلة المعوية..سخونة ابني كانت تيجي كل اول شهر يعني اول تسعة بعدين اول عشرة وهيك...بعدين تطور الموضوع وصار اكتر وضوح صار كل وسط اسبوع بين كل اسبوعين وبعدين المرض عند ابني صار اكتر واكتر وضوح وصار كل خميس يسخن...والمضحك المبكي في الموضوع انه كل تحاليله سليمة والدكتور مصر انه برد مو اكتر
em tala
em tala
upppp