candi kitty

candi kitty @candi_kitty

محررة برونزية

ساعدوني ياذويقات الزواج الجمعه ولاعندي شي .*.*.*.*

الأزياء والموضة

:29:هلا بنات ممكن يامشرفات ماتحذفون الموضوع للاهميه بلييييز

يابنات الله يخليكم لاتطنشوني امس قالتلي امي انا عندنا مناسبه الجمعه الجايه بنياره:29: وشكل الزواج مره فخم المهم انا اليوم كلمت مي وحجزت عندها ميك اب وشعر انا وامي :09:نجي للمهم وهو الفستان ابي فستان مره فخم ويكون راقي يعني مافيه خرابيط كثيره بحدود 2000 الى 3000 وبس بنات ماعندي وقت ادور في الاسواق مافي الا بكره العصر بس ويمكن اطلع يوم الخميس ويمكن لا

وشي ثاني انا تختوخه ماشاء الله مقاسي 16 بالفساتين:44:

في انتظاركم:26:
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

famous girl
famous girl
الله يكون في عونك بصراحه يوم واحد صعب مره انا راح اعطيك اقتراحات وراح استثني انك تروحي مصمماات ومشغل لان مافيه وقت

والاماكن الي قلت لك عنها تفك ازمه عاد انتي وذوقك مثلاانا احب افصل وما اشتري جاهز

شوفي السواني الي فوق في الفيصليه وهارفي نيكلز
او رطيق العليا ميموزا ولمسات طيبه اتذكر من فتره شفت عندهم ملابس حلوه واسعاره في حخحدود الي طلبتي بس نعومه مره عاد مدري عنهالحين بس انا متاكده انك اذا فتشتي كويس راح تللاقين وخصوصا الي جو الدواليب

جنب الفيصليه في السياحيه مول كلها مصممات وملابس جاهزه مري عليهم اذا عندك وقت

حياه مول يمدحونه البنات وانا ماشفته

بس اختي عندي سؤال
مي الي حجزتي هي السعوديه اذا هي كيف شغلها واسعاره وهل ميك اب وتسريحه لاني ودي بوحده كويسه بروفشنال
قرويه
قرويه
اهلين اختي

طلبك موجود عندي زوريني بكرا في نياره انا موجوده عندي بازار من 5 العصر الى 11 بالليل عندي فساتين سهره لمصممه سعوديه
وحتى لو عجبك حاجه مو مقاسك يمدي اطلب عليه اذا هو ممكن نكرره لان في حاجات مانكررها بس تنباع قطعه وحده وراح يكون عندك قبل الزواج بإذن ربي

طبعا ستايلها فرنسي راقي مو المستهلك في الاسواق الشعبيه والاسعار راح تعجبك اذا تعرفين بالاقمشه وفاهمه بالشغل يعني ما يبهرك السعر اذا غالي عجبك واذا رخيص مايعجبك ..لان في ناس تحب الغالي وعندها هو الافضل ماتعرف هي تقيم الشي
اسعارنا حلووه من 900 الى 7000 حاليا المتوفر عندي
انتظرك اوكي ههههههههههههه
البلقيسية
البلقيسية
ين مكان نيارع ودي اجي للك يااختي
بنت أبــوها
بنت أبــوها
الله يعينك خخخ انا ملكتي بكبرها الخميس وتوي اليوم اشتريت الفستان وبكرا بضبطه ربك يعين يختي..
لو منك ماروح<<يانجسها..

المهم صراحة متعب البحث عن فساتين لكن بقول لك عن مكان بتستغربين منه اكيد ويمكن مايعجبك..
بس هو اسواق المجد فيه فساتين مرة رايقة والاهم انها هي الموجوده بكل سووق اما اذا تبين شي مميز ماعندي خبرة ربي يوفقك..
انا ودي بعد بفستان بس اذا جيت للرياض بحاول ادور محلات حلووة وبالتوووفيق لك عزيزتي...
candi kitty
candi kitty
الله يكون في عونك بصراحه يوم واحد صعب مره انا راح اعطيك اقتراحات وراح استثني انك تروحي مصمماات ومشغل لان مافيه وقت والاماكن الي قلت لك عنها تفك ازمه عاد انتي وذوقك مثلاانا احب افصل وما اشتري جاهز شوفي السواني الي فوق في الفيصليه وهارفي نيكلز او رطيق العليا ميموزا ولمسات طيبه اتذكر من فتره شفت عندهم ملابس حلوه واسعاره في حخحدود الي طلبتي بس نعومه مره عاد مدري عنهالحين بس انا متاكده انك اذا فتشتي كويس راح تللاقين وخصوصا الي جو الدواليب جنب الفيصليه في السياحيه مول كلها مصممات وملابس جاهزه مري عليهم اذا عندك وقت حياه مول يمدحونه البنات وانا ماشفته بس اختي عندي سؤال مي الي حجزتي هي السعوديه اذا هي كيف شغلها واسعاره وهل ميك اب وتسريحه لاني ودي بوحده كويسه بروفشنال
الله يكون في عونك بصراحه يوم واحد صعب مره انا راح اعطيك اقتراحات وراح استثني انك تروحي مصمماات...
مشكوره حبيبتي يعطيك العافيه بس انا اعرف كل هالمحلات اسعارهم غاليه على اي شي وبعد مافي مقاسات خصوصا هارفي نيكلز مير مايعبرونك ابد :09: وميموزا غالي والمناسبه المشكله مو لقريب عشان اشتري غالي السواني توي من فتره قريبه رايحه له مانزلو شي حلو والمصممات ماعندي وقت ابد لهم طيب لمسات طيبه وين موقعه:(