كانـدي
كانـدي
حبيتي ابتدي من النت واكثر المصممات بدوا من بيوتهم ثم اشتهروا تعرفين المصممه ساره بكر بدأت بشنطه وتعرض تصاميمها كم قطعه بعدين مع الوقت وكسبت الزباين وفتحت محلها والحين ماعاد تكلمنا الا بخمسه الاف وفوق بس خلوووووقه وحبوبه
@غالية@
@غالية@
حبيتي ابتدي من النت واكثر المصممات بدوا من بيوتهم ثم اشتهروا تعرفين المصممه ساره بكر بدأت بشنطه وتعرض تصاميمها كم قطعه بعدين مع الوقت وكسبت الزباين وفتحت محلها والحين ماعاد تكلمنا الا بخمسه الاف وفوق بس خلوووووقه وحبوبه
حبيتي ابتدي من النت واكثر المصممات بدوا من بيوتهم ثم اشتهروا تعرفين المصممه ساره بكر بدأت بشنطه ...
اولا اشكر كل من ردت على موضوعي وابدأ بالاخت ستايل اكاديمي فوشيا سابقا ولن انسى مواضيعك في مساعدتي على بداية تحقيق الحلم والدراسة عبرالنت والشهادات فعلا حمستيني وهذا طبعاكان قبل سنة تقريبا بس كان له الاثر الفعال بنفسي مشكورة ياعسل
والشكر موصول للاخت حياتي مجرد ذكريات
الاخت janetشكرالمرورك وابشرك وديت التصاميم ونالت اعجاب المركز
الاخت مامازوزو تحياتي يالغالية وفعلا الحماس والجرأة اهم شي والحمدللة انالان اسير على اول الطريق للنجومية:icon28:هههه
الاخت غربة الروح مع كل الحب اشكر ردك وفعلا كلامك صح والفشل بداية النجاح
الغالية كاندي تحية طيبة واسعدني مرورك وجعلهاالله بميزان حسناتكم ويكتب لكم بكل كلمة وحرف حسنة يارب لان مشاركة الانسان لاخية الانسان في الافراح والاتراح صدقة بوركتم
baloon
baloon
يا بنات حتى انا ابغى اصمم ازياء .

الله يخليكم اللي تعرف معاهد تعطي دورات لتصميم الازياء في جده تقولي ok

عشان انا دورت كثير بس ما لقيت
السنابل>>>
السنابل>>>
عزيزتيbaloonعندنا في جدةأعرف معهدين يعطو ا دورات تصميم أزياء:
1-مركز الفيوتشر عند الجمجوم عندهم دبلوم تصميم أزياء 4 ترمات الترم الواحد ب5800 وعندهم دورة مبسطة في الصيف ب1800 لمدة شهر أو شهرين ماني فاكرة المهم هي 40 ساعة.أبتدت بداية شهر 7 هجري.ورقمهم 6600660
2-معهد نفيسة شمس(تابع لبرامج عبد اللطيف جميل) عند كوبري بريمان الخط السريع عندهم دورة لمدة خمسة شهور ب4500 تبدأ في شوال,وهذا رقمهم*6783032*تحويلة:106أو290أو271
قلبي أخضر
قلبي أخضر
بنوتات...

مهما تعلمتم تبقى الخبرة هي الطريق للنجاح!

عزيزتي...أنا عندي هواية تصميم...وماعندي أي شهادة...تعرفين كيف بديت؟؟

والله هذا السر أول مره أقوله لحد...

كنت أسوي فستان بموديل خفيف...عند خياط هندي...بعدين أضيف لها إضافات من عندي>>>متأكدة أنه فيه كثير الحين يسوون هاي الطريقة

المهم..صرت الصق الكرستالات وأعمل بروشات بالجلد...أقول للخياط يسويها عادي بعدين أركب عليها ...

والحمد لله جمعت لي مجموعة حلوة...دخلت فيها بازار...وزعت أرقامي فيه..

......مارح اقول لك قصة حياتي..

بس عذرا مو شرط يكون عندك شهادة إلا إذا كنتي تبين وظيفة..

إشتغلي بمشغل..سوي إعلان بالجريدة "مصممة أزياء.....الخ"

المهم ممكن تقبلين براتب 2000 ريال..أو حتى 1500...إختلطي بالناس..

شوفي السوق كيف ماشي....إتعلمي المفردات حقت المشاغل..

تعلمي كيف تتعاملين مع الزباين....بعد ماتصقلين شخصيتك...وتحسين بتقدم ...وتطور..اطلبي من صاحبة المشغل ترفع راتبك

أو ممكن تفتحين لك مشغلك الخاص..اذا تقدرين

حاولي تستفيدين من بقايا الأقمشة وتتعلمين فيها..

لو بغيتي شي....عندك الخاص :)