ياا جعل الجنه مثوواها من تجااوبني

اطباق عالم حواء

تكفوون يالربع تعببت من هالطميطمااات الى اشتريها من السوبر ماركت احس مالها طعم وبيضاء تخوف حتى لو اخليها تستوي و تخييس يقعد لونها ابيض شااحب كانها مريضه الله لا يبلانا فياليت تدلوني على محل خضاار خضاره زينه ذات رائحه وشكل وطعم >>> دعايه حشى

تكفوون لانه من جد الخضار له دور في التطعيم ابي طمام افرمها اشوفها وردييه على حمار وريحتها تصررع وقبل ما تطفشون مني ابي محل بهار زييييييييين خااصه للسلق الدجاج وللجريش ومن هالقبيل تكفوون محتاجه لكم تكفوون لا تنطشوني

ايه ايه قبل لا انسى >>>>>>>>>>> شكلها بتنرفس

وابي تدلوني على اطلق دجااج على الاطلاق مابي دجاج ريحتها مرووحه مهما طببخته زفرتها فيهاحتى لو اكب كل بهارات العالم في الشرق الاوسطي مافاد فيه عندي عززيمه صغينونه قريب عشاان كذا تشوفووني مرتعبه

وسلااامتكم يا احلى طبخات
14
918

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hawa1403
hawa1403
السلام عليكم
و الله انا مو من الرياض ماعرف المحلات حقت الخضار و البهارات جربي بهارات الامير
اما بالنسبه للدجاج جربي دجاج انتاج رهيب ينتجونه في الخرج اكيد يوصل الرياض
و بيني و بينك و الله طمعانه في الدعوه
تميميه أجوديه
يالبى قلبك على فكره الله يكون بعونك مع وعيالك...

بس ماخبرتينا وينك فيه علشان نعرف اقرب محل خضار والحاجات الي تبغينها بعد..
حجابي عفافي
حجابي عفافي
في الرياض عندك عتيقه خضارهم ممتاز ماشاء الله والبهارات عندك شركة اسناد تحصلينها في العثيم

وبنده ممتازه خاصه بهارات الدجاج ونوعية الدجاج شوفي النخبه او فروج الاسياح كلها حلوه

واذا غسلتيها افركيها بملح علشان تروح ريحتها او بدقيق
راحتي جنتي
راحتي جنتي
في الرياض عندك عتيقه خضارهم ممتاز ماشاء الله والبهارات عندك شركة اسناد تحصلينها في العثيم

وبنده ممتازه خاصه بهارات الدجاج ونوعية الدجاج شوفي التنميه او فقيه

عن تجربه مع العلم:arb:والشباب ما يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب

يعني(ما تنصاد انفسهم بالطبخ )لذلك جربت السابق وماعليه كلام

والدجاج اغسليه بماء وملح وعصير ليمون او خل ابيض :39:الله يعينك على:3_13_12:
ام المصرقعين بامهم
تسلموووووووووووووووووووون يالغاليااات والله ماقصرت ومو جديد عليكم وبااجرب اسيياح وانتاج ياارب يزبط معي قولو اميين القى مبتغااي >>>> بشويش ياللغه العربيه

وانا من الرياض ومشكله عتيقه يبيلها من يفضى لها وان شاء الله ان اروح هناك واشترى الطميطمااات السنعه >>> معقده من طماطمها

واكرر شكرري لكل الحبايب الى دخلو موضووعي وبانتظار البقيه