بنات انقذ وني على طرياء الاثاث لي اربع سنين بركب ستاره مالقيت شي اقول هذا الي تساعدني الله يفرج لها ابي موديل مو متكلف ومبهرج , مو تقليدي ومكرر ابي غريب عجيب بسيط مافيش حاجه تصعب عليكم اقترحو علي رحت ستارتي ,دوم .القصر العربي,بيت ولاء بيت اللمسه بيت الاحتراف
اسفه اختي لأني تأخرت في الرد
وعلى البركه البيت الجديد

بالنسبه لغرف نوم الاطفال

ممكن تفصلينها عند تاريم وعندهم الوان كثيييييييره بس موديلاتهم محدوده لكن اثاثهم قوي وعملي كثير ، والمحل هذا موجود على طريق الملك فهد قريب من البراجون

وفيه بعد غرف اطفال حلوه واسعارها معقوله جدا عند هوم بلازا وهذا اكيد تعرفينه موجود على طريق الامير عبدالله

واذا كانوا اطفالك بنات في سن الثمانيه وفوق انصحك تشترين لهم من المنزل عندهم اشياء ناعمه للبنات وعمليه برضو والمنزل موجود في طريق العليا العام

واذا كنتي تبغين غرفه لبيبي صغير عندك تاريم ( تفصيل ) او السواني عندهم غرف مره حاوه للبيبي

واذا بغيتي اكسسوارات لغرف الاطفال انصحك تروحين هوم بلازا او ايكيا

===================
بالنسبه لطاولات المجلس

فيه عندك البيت الانيق عندهم طاولات حلوه وغريبه واسعارهم معقوله نوعا ما ، وموقعهم على العليا العام امام الجريسي
عندك برضو المنزل
دوم عندهم اشياء حلوه مره لكن اسعارهم مرتفعه جدا
فيه برضو العامر موجود على العليا العام

===================
اما بالنسبه للا كسسوارات والتحف بقول لك شي مهم
ترى التحف الزينه بالرياض غااااااليه مره ، لو تقدرين تجيبينها من برى احسن

لكن انا راح اقول لك
وهو برضه يعتمد على ذوقك ،اذا كنت تحبين التحف الكلاسيكيه
عندك expo موجود في العليا وعندك النافع موجود على شارع التحليه
والبومبي كومباني Bombay موجود في الدور الثالث من الفيصليه وبرضو على طريق الملك فهد

اذا كنتي تبين تحف بسيطه عندك هوم بلازا لأنه اسعاره حلوه مره وممكن تلاقين تحف صغيره تناسب اي مكان حتى دورة المياه تكرمين
وعندك ذ ون موجود على طريق الامير عبدالله

اذا كنتي تحبين التحف الغريبه روحي البيت المكسيكي وموجود نهاية طريق الملك فهد وانتي رايحه التخصصي
و مود موجود على التحليه برضو
وبرضو الرجوان بجنب البيت المكسيكي
اللمسه الاخيره على طريق العروبه

اذا كنت تبغين تحف تراثيه ، هذي تلاقينها عند دار الانجال ( طريق الملك فهد )
او حدائق السلطان ( طريق التخصصي )

بصراحه محلات التحف والاثاث كثيييييره بالرياض ، انا ان ذكرت شي ثاني رديت عليك

وسلامتك
اختي الغاليه كيلو ورد
انت عن جد وفيتي وكفيتي وتستاهلين كيلو ورد ماشاء الله عليك
حافظه محلات اكتير
فعلا انا انصح البنيات انهم يجيبون من هوم بلازا انا جبت من عنده طاولات المجلس
وغرفه ابني فكرت اجيبها من عندهم كمان بس لسه شوي راح ابحت في الاماكن الى قلتيلي عنها والله يوفقك يارب ويكتب لك بكل كلمه ساعدتيني فيها حسنه يارب

بالمناسه صديقتي نصحتني في اسواق الروضه ايش رايكم ؟؟

الساعة الآن 12:40 .