اللي كانت نفاس ببيتها تتفضل؟؟

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيباتي ....

انا في ولادتي الاولى (البكريه) رحت لبيت اهلي ....وافكر اني بولادتي الثانيه اقعد ببيتي

بس احب اسأل الخبيرات مين ولدت ورجعت لبيتها؟؟ واذا عندها اطفال وين ودتهم وقت ولادتها ؟؟
لان ولادتي احتمال تكون في رمضان باذن الله وبصراحه ماني حابه اكلف على احد لابنفسي ولاببنتي الناس صيام وعباده مو فاضين !!

بس احب اعرف اللي كانت نفاس وببيتها كيف سوت ومين ساعدها؟؟
وكيف جهزت لنفاسها قبل لاتولد؟؟
ارجوكم يابنات عالم حواء تكفون تفاعلةا مع موضوعي مو كل ماانزل موضوع الاقي الزيارات بالهبل ولاردود احباط !!

في انتظاركن ولااااااااااتطنشوا.
46
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة النووور
وردة النووور
انا وقت ماجتني الولاده ودعت الله على بنتي وقريت عليها وخليتها عند الشغاله بالبيت واول مره اخليها بس لاني ماكنت ابي احد يعرف الا بعد مااولد واخلص ... وبعد ماهرفوا وديتها لاهلي
جلست عند اهلي 20 يوم ورجعت لبيتي والحمدلله مشت اموري

وكنت مجهزه لولادتي من قبل يوم رجعت لبيتي كانت خالتي احيانا ترسلي اكلي واحيانا شغالتي تسويه لانها كانت معلمتها خالتي عل اكل النفاس ..

ونفاسي هذا ان شاءالله ناويه اريح عند اهلي 10 ايام وارجع لبيتي شريت لي ادويه بسيطه من حرمه ((اللي انا مااعرف اسويها))وسمن وان شاء الله ناويه اتفق مع حرمه تسوي لي اكل النفاس وتوصله لي

وشريت باقي الادويه وحطيتها بعلبها واخذت كميه لنفاسي وللدوره الي بعد النفاس ...
شكشوكةمالحة
شكشوكةمالحة
UPPPPPPPPPP
ام فيصل2005
ام فيصل2005
سبحان الله
بريــ الماس ــق
والله انا لما جاتي الولادة وديت اولادي عند اهل زوجي عشان اهلي في مدينة تانيه ولما ولدت جلست في بيتي وفي رمضان
الحاجة اللي ندمت اني ماسويتها هو اني ماجهزت اكل وفرزتو لرمضان كنت متوقعة انه زوجي يفطر عند اهله خلاص مادام هكون نفاس بس هو كان اغلب الايام عندي وكان يشتري من السوق يقول عادي انا مادقق عالاكل بس عشان اقعد معاكي
بس اكل النفاس كانت ام زوجي ترسللي اصلا انا ماكل في النفاس كتير الا تمر وحليب وادوية النفاس وعندي شغالة طبعا عشان شغل البيت لانه غلط النافس تعمل مجهود
sheredesigner
sheredesigner
انا فى نفاس حاليا وفى بيتى قاعدة الحالى لانا ولادتى جات مبكرة وتورطت ماعرف شى بس مشيت حالى ..وحدة ارسلتلى اغراض انفاسة(توهة طالعة من انفاس ومسوية لهوم وخرابيط ماعرفت شنو فايدتها )؟؟؟؟؟
ادعولى ربي يعوضنى خيرا .............