usha
usha
تاوتاو انا درست في الاردن
بس مش عارفه كيف ممكن اساعدك
لو بس تقوليلي ايش بالضبط الى حابه تعرفيه
انا في الخدمه
تاو تاو
تاو تاو
usha

حبيييييييييييبتي ..

الحمدلله .. أخيرا وحدة عندها تجربة ..

أنا ودي أسألج عن أشياء مهمة بالنسبة لي:

1. مستوى الدراسة في رايك؟
2. في أي جامعة درستي؟ وأي تخصص؟ وكيف حسيتي الدراسة (سهلة - صعبة - وسط)؟
3. إجراءات القبول .. كيف كانت؟
4. بالنسبة للمجتع الأردني بشكل عام .. هل كنت مرتاحة فيه، خصوصا انه مجتمع يختلف عن المجتمع الخليجي؟

وجزاك الله كل الخير ...
usha
usha
اختي تاو تاو

ممكن تهوني على شو وتقوليلي انت وين راح تدرسي وفي اي جامعه
مستوى الدراسه ممتاز وبشهادة الجميع وعلى مستوى المنطقه
ما فهمت السؤال الثالث قصدك ايش المطلوب للتقديم الاوراق يعني
السؤال الاخير .....
راح احاول اجاوبك لأجعلك تري من زاويه فتاه خليجيه
طبعا المجتمع يختلف , فهو متفتح يعني ممكن جدا تختلطي بالزملاء الشباب دون ان يؤثر ذلك على شخصيتك كخليجيه
وهناك يتفهمون حاجه الخليجيه الى عدم الختلاط بالزملاء الا في اضيق الحدود ممكن يكون المدرس او الدكتور الى بيدرسك , وبس
وحتى اسلوب الحجاب غير مستغرب على الاطلاق .
مع اني انصحك بلبس الاخوات هناك .

اى اسئله انا عن جد حاضره واتمنى لك كل التوفيق
تاو تاو
تاو تاو
usha ..

اعذريني .. ما صدقت أحصل وحدة مجربة الدراسة في الأردن :42: .. من الفرحة ما وضحت الأسئلة .. :11:

أنا أفكر في جامعة الأردن (الجامعة الأردنية) ..

وبالنسبة لإجراءات القبول للماجستير .. هل تعرفين شيء عن معاييرهم في القبول؟

وبس

في انتظارك .. وآسفة على إزعاجك ..
Reem Alfala
Reem Alfala
أختي تاوتاو،
أنا من الأردن ودرست في الجامعة الأردنية وكان معنا طالبات خليجيات ملتزمات وما شاء الله عليهن..
مستوى الدراسة بالجامعة الأردنية بالذات ممتاز (بأشهد لجامعتي).. صحيح الجامعة مختلطة لكن بإمكانك التعايش مع الطالبات فقط. وهناك الكثير والحمد لله من الطالبات الملتزمات.. ويكفيك دخول المصلى الخاص بأي كلية لتجديه يعج بالطالبات المتدينات الملتزمات خُلقا ومظهرا.. وإذا رغبت بالإحتفاظ بزيك الخليجي إن شاء الله فلن تجدي من يُعارض ذلك أبددددا...
بالنسبة لكلية الدراسات العليا تقبل حملة البكالوريوس بتقدير جيد على الأقل ومن مختلف الدول.. طبعا عليكِ أولا تقديم الطلب.. وفُرص القبول سهلة إن شاء الله...
بالنسبة للدراسة (بدها شوية اجتهاد) وطبعا حسب التخصص.. في التخصصات العلمية كثيرا ما يطلبوا أبحاث وندوات وغيره.. يعني بصراحة بدها شوية تفرغ.. أما الكليات الأدبية فللأسف ما بعرف.. لكن إذا بدك معلومات محددة ممكن أسألك فيها وما فيه مشكلة...
أتمنى أكون أفدتك وإذا عندك أي أسئلة أنا حاضرة.. وأتمنى لك التوفيق