reem_23

reem_23 @reem_23

عضوة فعالة

بنتي عمرها سنتي وإلي الان تغص .....افيدوني ولكم مني الدعاء

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ عندي مشكة وياليت اللي عندها خبرة تفيدني الله يجزاها خير..
بنــــــــتي عمرها سنتين كلما كلت شئ مقطع صغار غصت ورجعت ماكان في بطنها كله... معها هذي الحالة من يوم انولدت تصدقون كان كانت تغص من الحليب اللي تشربة تعبت والله تعبت من التمسيح والريحة عند الناس تخيلوا لو تاكل عندهم شئ غصت واستفرغت والله فشيلة الناس يتقرفون منها حالتي النفسية ماتتوقعنها مدري وش فيها حتي ماقصرنا ودينها المستشفي وقالو مافيها شئ مدري وش العلة والله بدعيلكم من كل قلبي واللي ماعندها حل تدعي لبنتي والله يجزاكم الف خير
4
680

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيحسدو ني علية
ماتشوف شر ان شاء الله والله رحمتها المسكينه طيب اذا كنتي ساكنه في الرياض قولي لي وانا اقولك على طبيب اطفال مره ممتاز وان شاء الله يعالج بنتك ارسلي لي على الخاص
بسمه مضيئه
بسمه مضيئه
انا ولدي زي حالت بنتك عمره سنه وتسعه شهور وإذا غص قام يستفرغ والا إذا كح بقوه يستفرغ ومضيق صدري بالمره والله لوتشوفيني كلما كح على طووووول أدور الزباله والله إنه مضيق صدري وإذا قلت لابوه بوديه يقول لا مافيه الا العافيه...الله يشفيهم ويعافيهم ويصلحهم .
reem_23
reem_23
الله يعطيكم العافية علي مروركم ...
(بيحسدوني عليه )...انا ساكنة في الرياض ياليت تدليني علي الطبيب اللي قلتي
(بسمة مضيئة )...مايشوف شر ولدك الله يعافية ويعافي بنيتي ان شاء الله
بيحسدو ني علية
حاولت ارسلك على الخاص بس ما ارسل اضيفيني عندك في قائمة الاصدقاء واذا اضفتيني عطيني خبر