متفاهمين على الطلاق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا متابعه لكم من خلال مواضيعكم واول مره اكتب لكم شي يخصني
انا متزوجه من ثلاث سنوات وعندي بنت عمرها سنه وحنا من النوع الي الخطوبه تطول وكانت الخطبه سنتين

المهم انا ابي اقول لكم اني افكر في الطلاق لاني بصراحه ما احب زوجي ومش قادره احبه والله حاولت وتعبت
وهو نفس الشي مافي بينا اي ود هو طول اليوم في العمل وانا في بيت اهلي ونرجع كلان في سبيله هو حاول وانا حاولت هو دائما يقول يبي يعيش وحيد وندمان انه تزوج وانا ندمانه اني تزوجته وتركت بيت اهلي وهو مافيه صفات من فارس احلامي وبصراحه انا عندي بنتي بالدنيا كلها وكل مشاعري لها واحس ان خلاص الى هنا وقفت الحياه بيني وبينه هل في احد يحس نفس احساسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن ناحيت البنت هي اصلا ماتشوفه كثر لانه طول الوقت مشغول ولو فضى ينام بالعربي ماتعرفه وبيت ابوي يسعني ويسعها وكل الي اتمناه اني اعيش مع انسان احبه ويحبني واشتاق ويشتاق لي

تكفون ردو علي باي شي ورجاء راعو ضروفي مع العلم ان علاقتنا مقطووووووووووووووعه انا في غرفه وهو في غرفه ولا في اي مشاعر وكذا مره تكلمنا في موضوع الطلاق وهو وانا مقتنعين ان لو تطلقنا بنكون اسره وحده عشان بنتنا وا بيصير بينا مشاكل مثل الي يطلقون
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الكوره المنفشه
بس يا اختي هل عندك استعداد بعد الطلاق انك تتزوجين وتتركين بنتك وما حطيتي في بالك ان ابوها بيطالب فيها وانها اخرتها بترجع له ما حطيتي في بالك انو لو تنازل ابوها وخلاها معك وانتي تزوجتي ان زوج المستقبل بعد الزواج ينقلب على بنتك واذا انتي شايله فكرة الزواج وزوجك مريحك ما ديا ومعطيك حريتك اجل اجلسي معه علشان بنتك وهو كنه مو موجود بس علشان ها الصغيره ما تتاثر با الطلاق اما اذا منكد عليك وبرضو ماعندك نيه تتزوجين وبتعيشين علشان بنتك هذا شي ثاني
لونا الحبوبة
لونا الحبوبة
طيب ليه ماتجربين تحبينه عشان بنتك .. لاتستغربين من كلامي بس انتي ماذكرتي له عيوب .. الا انك ماتشتاقين له وانه دايم برا .. يمكن سبب هروبه هو البرود اللي بينكم.. ترى الانسان قناعات وانتي لو اقنعتي نفسك بفكرة ان تحبينه وانك تشتاقين له لا شعوريا بتلقين نفسك اقتنعتي بهالفكره .. واش ضمنك انه الحب راح يجيكي .. ليه مايكون الحب الحقيقي بين يدينك الحين وانتي تبين تضيعينه من يدك بسبب اوهام مالها وجود .. لاتلوميني بس فكري ببنتك واستقرارها وصدقيني زوجك لو حس بالاستقرار في بيته وعند ام بنته بيتغير حاله 180 درجه .. انصحك انك تحاولين تغريين من نفسك وتشوفين الفرق .. والله يهديكي للخير وللي فيه راحتك ياااارب :)
كل الحلا عندي
كل الحلا عندي
معليش هذا الشي من تزوجتو وانتو كذا
طيب انتي تقولين ان الخطبه طولت بينكم لمدة سنتين اذا كانت مشاعرك تجاهه في ذيك الفتره سلبيه ليش وافقتي من لاساس
شوفي اذا الطلاق هوالحل خلاص بس ابنصحك حاولي ترى الرجال مثل الاطفال
اذا عاملتيه بحنيه وبينتي غلاه تعلق فيك بزياده
الله يساعدكم
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
والله مدري وش اقولك..

لكن يااختي الطلاق مو بسهل !!!

انتي ماتعرفين النتايج اللي تترتب من الطلاق.!
انا مستغربه كيف قدرتي تعيشين سنه من حياتك معاه وانتي ما تحبينه..!!

وفكرتي تجيبين منه بنت وانتي اصلا ماتحبينه.!!
وتقولين سنتين خطوبه معقوله ماقدرتي تقررين في ذيك الفتره اذا كان هو الشخص المناسب اولا !!

طيب اذا كان هذا قرارك فهذا شئ راجع لك طالما انتي وياه متفاهمين ..!!

والله يعوضه خير ويعوضك خير..
أريج الزهـور
أريج الزهـور
الله يفرج همك بس ياختي الطلالالاق مو هين