انا بالرباض وتعرفون الرياض مره كبيره والناس معبينها تجاره بس انا توني باديه على قدي ورحت المشاغل يقوولون على 50 بالميه اذا الفستان باجره ب1500 قدايش بتاخذ راح نص الايجار علي
22-04-1429 هـ, 05:21 مساءً

والمشكله خسرت عليه يعنى شريته من لبنان ب13 الف حرررررررررررررراااام يروح هدر
22-04-1429 هـ, 05:26 مساءً

اعتقد فيه تاجره هنا في المنتدى تشتري الفساتين و تأجرها بس ناسيه اسمها
عزيزتي من الأفضل دائما تعملي خطه ( دراسة جدوى ) لأي مشروع أو نشاط تجاري قبل البدء فيه ... حتى لا نقع في مثل هذه المواقف
23-04-1429 هـ, 04:04 مساءً

حبيبتي اذا تبين اخدمك ابشري اعرف مشغل في العليا يعرض فساتين اميرات للبيع والتأجير اذا تبين الرقم على قولي لي يمكن يكون تأجيره عندهم او بيعه شي ينفعك واهم شي انتبهي التأجير ترى بيخرب الاجار عليك الا اذا كان الـاكيم مره مرتفع انا صار كذا بفستاني اجرته على مشغل وتأجر 3 مرات وبعدها صااااار دماااااااااااااااااااااااار
وموفقه يا غلاي
23-04-1429 هـ, 04:17 مساءً

نصيحه لاتوديه مشاغل ترى يعدمونه لك انا وديت فسان خطوبتي والله جديد عطيتهم وياه ومغسول بعد وتخيلي رجعوه لي دمااار وريحته الله لايوريك والمشكله انهم يقولو مااجروه وردهم سخيف يقولو من كثر الي يقيسوه اخترب هذا مو جواب مقنع وربي انقهرت على فساني والحين رحت وصلحته بنص قيمته وياليت جاني شي هم ماعندهم ذمه يااجروه ويقولو مااجروه وياليت عطوني وياه مثل مااخذوه الااا دمااااااااااار وربي اني منقهره كل مااذكرت الفستان فنصيحه مني انك ياتبيعيه او تااجريه بنفسك افضل لك حتى العنايه راح تكون غير اذا صار انتي الي تااجريه اذا اجره غيرك مابيهتم برميه ولاعليه ولاحتى بوصي الي تااجره
23-04-1429 هـ, 05:25 مساءً

الساعة الآن 09:43 .