الصبرالجميل
الصبرالجميل
الله يوفقك أختي ويجعل في مالك وشغلك البركة بس أنا عندي اقتراح بصراحة اللبس حق الطلعات وأخص الزواجات كأنه لبس نوم من شدة ماهو مخل بالحياء وبالنسبه لهذا أقترح عمل فساتين ساترة ومصممه من قبل متخصصين بالأزياء ويكون فيه أيضا تصميم فساتين خاصة بالسمينات ويراعى فيها الالوان والموديلات وكذلك الحوامل ويراعى فيها الألوان الهادئه والأقمشة المريحة وتغلب عليها العملية والبساطة والبعد عن التكلف ..
أماالأقتراح الثاني فهي مشكلة التنورة فأن كانت قصيره فنجدها بأجمل النقوش وأطيب الأقمشة أماالطويلة فمسكينة أما جينز أوسوداء حتى تصبح جميلة ومقبولة ؟؟؟
هذا رأيي بس خليني شويه أتجر على طول أنفذ الفكرة بأذن الله وصدقيني فيها أجر اذا احتسبتي أما الملابس الداخلية ماأتوقع تنجح لأن كل شئ مليان من رخيص وغالي والناس تناظر اللي يطلع للناس يعني الشئ الظاهر وقبل كل شئ أختي لاتنسي الاستخارة ...................وفقك الله ..
اميرةالجوري666
**** يوفقك اختي بس مشروع جدا ناجح اذا كنتي بتوضفين سعوديات بكون شي جديد وبيخدمك ويخدم الي يبون يشتغلون وماركة سعودية هذا ما احد سواة **** يوفقك ويسهل دربك
شموخ العذارى
شموخ العذارى
الفكره رووووووووووووعه والماركات هذي ايش اغلبها صيني وهندي
بس الموضوع يعتمد على جودة الخامه والخياطه والافضل تكون الاقمشه من برى

والله يوفقك يارب
Elegant style
Elegant style
الله يوفقك أختي ويجعل في مالك وشغلك البركة بس أنا عندي اقتراح بصراحة اللبس حق الطلعات وأخص الزواجات كأنه لبس نوم من شدة ماهو مخل بالحياء وبالنسبه لهذا أقترح عمل فساتين ساترة ومصممه من قبل متخصصين بالأزياء ويكون فيه أيضا تصميم فساتين خاصة بالسمينات ويراعى فيها الالوان والموديلات وكذلك الحوامل ويراعى فيها الألوان الهادئه والأقمشة المريحة وتغلب عليها العملية والبساطة والبعد عن التكلف .. أماالأقتراح الثاني فهي مشكلة التنورة فأن كانت قصيره فنجدها بأجمل النقوش وأطيب الأقمشة أماالطويلة فمسكينة أما جينز أوسوداء حتى تصبح جميلة ومقبولة ؟؟؟ هذا رأيي بس خليني شويه أتجر على طول أنفذ الفكرة بأذن الله وصدقيني فيها أجر اذا احتسبتي أما الملابس الداخلية ماأتوقع تنجح لأن كل شئ مليان من رخيص وغالي والناس تناظر اللي يطلع للناس يعني الشئ الظاهر وقبل كل شئ أختي لاتنسي الاستخارة ...................وفقك الله ..
الله يوفقك أختي ويجعل في مالك وشغلك البركة بس أنا عندي اقتراح بصراحة اللبس حق الطلعات وأخص...
لاتحاتين ولا توصين حريص
الستر راح يكون من أولوياتنا
وماراح نخيط فساتين سهره ابد
لأنها بكثره في السوق
وفيها مجال لكشف العورات كثير
أدعي لنا بس
غزال فوشي
غزال فوشي
اهم شي لبس حوامل يكووون ذوووق

لانه من جد نااااااادر تلقين لبس للحامل زين

والمحلات اللي موجودة كلها قراوة *قراوة

ان فتشتي ومتي ياااا لله تقيلن قطعة بالكثير حلوة عدهم :\