ايروندل
ايروندل
منوره سبرايز

ايه لازم امه تجي تشوف وتسوي معاينه على الطبيعه

صدقتي مو حلو يشوفونك وباين عليك التعب او السهر

تحياتي لك اختي
$سبرايز$
$سبرايز$
طيب يا حلوين ايهم افضل اهل يشوفوكي ولا اهو شخصيا يشوفك

>>>>مدري اهله احسها صعبه >>>>ادخل وشوفوني اعجبتكم خذوني ما اعجبتكم خلوني

>>>>والله هالنقطه جابت لي الصداع
ايروندل
ايروندل
لو مثلا اخته الي خطبتك طبيعي امه تجي تشوفك اول شي

وبعد كذا هو يشوف النظره الشرعيه
ام كشه كنفوشه
ام كشه كنفوشه
انا بقولكم تجربتي انا كنت رافضه الزواج رفضت بتاتا وكانت امي الله يرحمها دايما تحن ابي اشوفك عروس تدرون اكبر بناتها وتبيني عروس من بدري واللي شجعها انو انا كنت انخطب من المتوسط المهم كل مره اطلع عيب والحمد الله كان الوالد معاي مايبي اتزوج خخخ دلوعه الوالد المهم كانت امي لما تقولي اطلع باشين شئ لا واحيانا اتعمد اقول كلام يضايقهم او البس لبس يضايقهم
بس اهل خطيبي اللي اللحين والله حتى هو يقول من بعد مااملكنا اشن لبس شافه علي يوم الشوفه خخخخخ تدرون كنت لابسه اسود يقول ليه محزنه هههههه
واهله يوم يجون كنت لابسه بيج وتدرون البيج يسمر خخخخخخخخخخ
بس والله النصيب نصيب
والله يوفقك الجميع
NAAAN
NAAAN
هلا ........... وعليكم السلام

موضوع حلو وكلامك صح للأسف ان فيه ناس يحكمون على شكل البنت وعندهم المظهر اهم من اي شي ثاني

وفيه ناس لا والله تدور على الاخلاق قبل الشكل

وكل يرزق على نيته والقصص كثيره بس ماابي اطلع عن موضوعك >>>>>

ابجاوب الحين على اسئلتك واحد واحد

فلو افترضنا انو بكرا جايتك وحده تبي تخطبك لولدها

وش تزينين بعمرك؟؟؟؟؟يعني

كيف راح تكون استعداداتك ؟؟

عاااااااااااااااادي جدا اهم شي الاذكار والدعاء ان الله يكتب مافيه خير وصالح

وش راح تلبسين ؟؟

عاااادي جدا اهم شي يكون لبس بسيط وناعم والوانه فاتحه عشان يبرز جمالك

وكيف راح تسرحين شعرك ؟؟
استشوره واخليه مفلول لانهم يبون يشوفونه على طبيعته.......... هذا عني ...اهم شي الوحده تزين اللي يناسب شكلها ويبرز جمالها لان الشعر له دور بالجمال .......

وكيف راح يكون مكياجك ؟؟طبعا اكيد مكياج يسييييييييييييييط مره قلوس وكحل (لو ملون احلى..ازرق مثلا) ومسكره خفيفه وشوي بلشر عشان يخليها اكثر اهم شي البساطه حلوووووووووه هاليوم

وكيف راح تتصرفين ؟؟

هنا عاد الزبده بيعرفونك زين من اسلوبك وكلامك .... مع انه مو دليل لان الوحده احيان تكون مرتبكه

بس احسن شي تكون الوحده على طبيعتها ماتتصنع سلاع عااااااادي بذوق وتكون هاديه وطبيعيه بعدين تجلس واذا سألو او شي تجاوب على قد السؤال واهم شي تكون مبتسمه وبشوشه مو مكشره عشان ياخذون عنها انطباع حلو

وبس .......................... هذا اللي عندي

الله يرزق كل البنات بالازواج الصالحين ويسعدهن ويوفقهن ويوفق الجميع يااارب .............