هالاسعار خلال فتره المهرجان ال 3ايام بس

اسعار المحلات والكشكات بالشهر غير...
اتمنى وصلت لك المعلومه
09-05-1430 هـ, 03:49 صباحاً

.......................
09-05-1430 هـ, 04:22 مساءً

..........................
10-05-1430 هـ, 04:27 صباحاً

من وجهة نظري أغلب الأسواق النسائية عندنا فاشلة وبمعنى الكلمة وأقول الكلام هذا من واقع تجربة وأنا سمعت إنو باب رزق اللي عندكم في الدمام مافي عليه اقبال كافي لكني ما زرته بنفسي بس بشكل عام فكرة الأسواق النسائية فكرة غبية لأن الإدارة النسائية قليل ما تكون إدارة على قدرات واسعة وإبداع أكثر ، وكثير من البنوك بدأو يسرحون كثير من الموظفات ، كثير من النساء كسولات يحبو النوم والنميمة والهرجة ع الموبايل وأكل الحلويات وشرب القهوة وبس ،،، ونظرة بس على أداء المعلم الرجل وأداء المعلمة المرأة ونظرة على غرفة المدرسات وأصناف القهوة والحلا وعلى غرفة المدرسين وتعرفو الفرق وشهد شاهد من أهلها ... أنا امرأة وشهدت ، المرأة السعودية والعربية بشكل عام ما تحب الشغل الكثير ، ونتهم الفول بالزيت البلدي ، وهمتنا تقل ، بجد تعبنا من الكسل

وبعدين أصلا أي وحدة وأنا منهم لو رحت سوق نسائي ما أشتري كثير أو ما أشتري أي حاجة أصلا، لأن البضاعة غالبا أسعارها مبالغ فيها وجودتها قليلة ومافي تنوع كافي في البضاعة وبالنسبة لسوقكم هذا ما أدري عنه لكن أتمنى إنه كسر القاعدة وصار سوق نسائي مميز ، أقصد سوق مميز مع حذف كلمة نسائي حتى تذهب عنه لعنة الكسل والفشل مع احترامي لسيدات الأعمال والموظفات المبدعات والنشيطات اللي كسرو القاعدة المعروفة عن المرأة العربية

وبعدين يا بنات خلينا نكون واقعيين ونصارح أنفسنا بالله عليكم إيش تفضلو سوق نسائي ولا مول عام زي مثلا غرناطة بالرياض مول مفتوح للرجال والنساء و راقي جدا طبعا الفرق معروف وشغلة ثانية بالله عليكم ما تحبو تروحو الأسواق ومعكم الأخ أو الزوج أو أي محرم عشان يا إما هو اللي راح يدفع أو تاخذو رأيه بللي راح تشتروه، أنا بصراحة مع إن زوجي يطفشني بالسوق ويالا خلصي والرجال معروف كثير منهم ما يحبو الأسواق بس أنا أحب أروح مع زوجي حتى لو أنا اللي راح أدفع والأسواق النسائية عندنا ماهي إلا منتزهات وملاهي للأطفال ويبسطو الفرشة ويشربو الشاي وياكلو الحلويات أو يجلسو بالكوفي شوب وخلاص صلى الله وبارك
10-05-1430 هـ, 10:17 صباحاً

................
11-05-1430 هـ, 07:05 صباحاً

الساعة الآن 10:12 .