بيحسدو ني علية
انا كنت بدبي والحمد لله رجعت مصر من فتره بسيطه ةالحمد لله لقيت اهلي ال كانو وحشني وعيالي اخدو عليهم لانهم اجتماعيين وبيحبو الناس سبحان الله عقبال كل ال في الغربه ويرجعوا لاهلهم بالف سلامه وسلامي لكم جميعا
انا كنت بدبي والحمد لله رجعت مصر من فتره بسيطه ةالحمد لله لقيت اهلي ال كانو وحشني ...
الحمد الله على سلامتك بعد ما رجعتي لمصر وعقبالنا ان شاء الله يا المغتربات ومشكوره ياقلبي
بيحسدو ني علية
فعلا السعودية كانها بلدي واتعودت انا وبناتي عليها لدرجة اانا ببلدنا نقعد شهر حاسين باستغراب بس هي غربة عشان بعيدة عن امي يارب يتم شفاها بخير بس يكفي فضل السعودية عليا اني اعتمرت وحجيت وبالنسبة لاسالتك اتوقع انك بتاخدي فترة بتتعبي فيها بالاول وبعدين خلاص وربي يرجعك سالمة الى من تحبين
فعلا السعودية كانها بلدي واتعودت انا وبناتي عليها لدرجة اانا ببلدنا نقعد شهر حاسين باستغراب بس هي...
الله يشفي امك ويطول بعمرها واهلاوسهلا فيك في بلدك الثاني والله يجزاك خير ويخليلك بناتك
بيحسدو ني علية
الله يردنا لاهلنا سالمين غانمين
الله يردنا لاهلنا سالمين غانمين
ااااااااااااااااااا ميييييييييييييييييين والله يجزاك خير
هويا هنا معكم
هويا هنا معكم
اختى انا تو رجعت لسعوديه من خمسه شهور

عندي اولاد مراهقين وصغار سافرنا وهم مره صغار
الحمد لله انا دائم انزل اجازه فمافيه ان اولادي يستغربون اهلى لانهم بيحبونهم ومتعودين عليهم ماعانينا الا من الدراسه وشلون يقلبون من انجليزي الى عربي بس انا اسولف معاهم با البيت عربي ماضيعنا لغتنا اللعب مع الصغار شوي مايعرفون اولادي جميع المعاني بس يرجعوا ويسالوني ومشو مع الصغار الثانين بس لادققين اللغه تفلت من الصغار لان ماعندهم احد يسولفو معاه بالانجليزي
واولادي اللى با المدرسه بيخجلو انهم يعرفو الناس انهم يعرفو انجليزي بس مازالت لغتهم بس الصغار حاولى ماينسو اللغه
بيحسدو ني علية
اختى انا تو رجعت لسعوديه من خمسه شهور عندي اولاد مراهقين وصغار سافرنا وهم مره صغار الحمد لله انا دائم انزل اجازه فمافيه ان اولادي يستغربون اهلى لانهم بيحبونهم ومتعودين عليهم ماعانينا الا من الدراسه وشلون يقلبون من انجليزي الى عربي بس انا اسولف معاهم با البيت عربي ماضيعنا لغتنا اللعب مع الصغار شوي مايعرفون اولادي جميع المعاني بس يرجعوا ويسالوني ومشو مع الصغار الثانين بس لادققين اللغه تفلت من الصغار لان ماعندهم احد يسولفو معاه بالانجليزي واولادي اللى با المدرسه بيخجلو انهم يعرفو الناس انهم يعرفو انجليزي بس مازالت لغتهم بس الصغار حاولى ماينسو اللغه
اختى انا تو رجعت لسعوديه من خمسه شهور عندي اولاد مراهقين وصغار سافرنا وهم مره صغار الحمد...
الله يجزاك خير ياقلبي ويخليك لاولادك ويخليهم لك