كيف اجعل ابني لا يغار من المولود القادم ؟؟؟

الأمومة والطفل

مرحبا يا بنات حواء

سؤالي لكم واللي اتمنى منكم الاجابة عليه هو

عندي ابني عمره سنتين ونص تقريباً وانا الحين حامل بالطفل الثاني ودايماً اسمع انه الابن الاول يغار من الثاني ويجنن امه من هذي الغيره :23:

وانا خايفه انه ابني يسبب لي مشاكل او انه تتأثر نفسيته بسبب الطفل الثاني :44:

وبعد اني لاحظت عليه انه دايمً يغار من ابناء خالاته اذا شلتهم او دلعتهم يجيني ويقولي انتي ماماتي انا بس وما يرضى اني اشيل حد من اليهال او الاعبه

ارجوكم اللي عندها حل او طريقه تساعدني بها لا تبخل علي بالنصيحة

وجزاكم الله خير
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحر العيوووون
هلا اختي جورية انا بقولج عن تجربتي اوكي
بين ولدي وبنتي 3 سنوات ونص يوم حملت كنت دايما اقول حق ولدي عن اللي في بطني ولين اروح اشتري اوديه معاي واخليه هو اللي يختار لها وآخذ رايه وكان دايما يطق بطني يقول يلله اطلعي .. بس يوم ولدت وزارني بالمستشفى كان انسان ثاني ومرض وكان يصيح لما هي تصيح وكان ياكل اظافره بس هالشي كان لمدة اسبوع وبعدين عادي واحاول اني مافرق بينهم واخليه يساعدني..والحين الله يخليهم يموتون على بعض بس يمكن ان الفرق بينهم اكثر من اعيالج
ام القرة
ام القرة
انا كنت بنفسي اسال سوالك \\ لكن الغيره ما جعلت لي وقت ابني عمره نفس عمر ابنك يغار من اخته التي عمرها 7 اشهر يضربها طول وقته و يشد شعرها بدون سبب ويخذما بيدها جنني ارجوكممممممممممممممممممممممممممممم ماالحل
al_wrdh alhmra
al_wrdh alhmra
مثل ماقالت لكي أختي سحر فهميه وحاولي تضحكينه وتقولين راح أجيبلك أخو أو اخت تلعب معه وتشتريله ملابس وهدايا وخذيه معاكي لسوق وريه ملابس الصغار وخليه ينقي معكي اذا شفتي ولد صغير ناديه وقوليله وش رايك فيه تبغانا انجيب احسن منه وخليه يلاعب الولد من بعيد وريه صوره وهو صغير وقوليله راح أ جيب زيك وحاولي الله يساعدك
ريناد الصغيرة
وحاولي انك ما تضروبيه او تصارخي عليه
واذا ولدتي بلسلامه ان شاء الله اطلبي منو يجبلك الحفاظه وقت الغيار او ملابس الطفل او يساعدك في استحمام الطفل
او يهزو في الجلاسه وانتي معاه مع التشجيع والمدح هذه الاشياء ان شاء الله بتحبيبو فيه
وانتبهي تخلي مع المولود لحالو لانه ممكن يأذيه واحضونيه ودلعيه دائماً هذه الاشياء انا اسويها مع اطفالي

والله يساعدكي:24:
جــوريــه
جــوريــه
جزاكم الله كل خير على نصايحكم

وان شاء الله اني اقدر اخليه ما يغار من البيبي الجاي والله يعين جميع الامهات على تربية عيالهم

اختكم

جـــوريـــــه