مشكلة مؤقتني قبل الزواج

الأسرة والمجتمع

اولا انا ممو ليوني بس ماخذه اسمها شوي:26:

انا بنت وقريب بتزوج بس فيني مشكله تكون عند المتزوجات وبصراحه ماعرفلها حل كل الحلول شكلها للمتزوجات
استحي اشرححها لكن هي مشكله تسمونها انتم الرطوبه وكذا :(

واسفل ظهري دايم يوجعني .. مع هوا :( خربان رحمي صح؟

قريت نظام فيافي وتخرعت كلها اسامي غريبه ولا ابغى اجازف خصوصا اني ماحب الاعشاب ولا اتحمل طعمها ابدا ..

ولا ابغى لهومات وخرابيط انا من الحين شايله هم وش باكل بالنفاس :22: عادي حبوب طبيه بس اشياء غريبه لا

واخاف اروح للدكتوره وتسوي كشف للنساء وانا مابي انا بعدي بنت :( وش الحل .. اروح لمين

وش نوعيبة العلاج اذا التحاميل ماتنفع .. انا صراحه مماهتم بنفسي بوقت الدوره لكني ما اتروش اول 3 ايام ولا اكل الاشياء الي مثل باميا وملوخيه وكذا ولا امشي على بلاط حافيه وهالمعلومات الي نعرفها

بس مع ذلك احسسسسسسسسسسسسسني مررررررررره رايحه فيها وانا بنت كيف بعد الزواج ..مابغى اواجه مشاكل .. وش فايده المراخه تنفع لي؟ هي تسوي شي للبنات ؟ لان زواجي بعد 3 شهور :(

هذا وانا بنت ما بعد تزوجت ولا جبت عيال اجل بعدين كيف بكون
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

όяģώąn
όяģώąn
والله مدري ياقلبي
انا زيك مابعد تزوجت
الله يعينك
غديرشاهين
غديرشاهين
احنا عندنا في الاردن لا بناخد اعشاب ولا خلطات ولا عمري سمعت واحدة من هون بتاخد هالاشياء ولا حتى في النفاس
انا متزوجة وعندي اطفال وماعمري اخدت هالاشياء والحمد لله مافي رطوبة ولا حتى توسع في المنطقة
الحل الوحيد انك تروحي دكتورة لموضوع الرطوبة او تتركي الموضوع وتنسيه لحد ماتتزوجي وبعدين تروحي طبيبة
الادوية افضلللللل من الاعشاب اللي مش متأكدين منها
لـيـونـــي
لـيـونـــي
احنا عندنا في الاردن لا بناخد اعشاب ولا خلطات ولا عمري سمعت واحدة من هون بتاخد هالاشياء ولا حتى في النفاس انا متزوجة وعندي اطفال وماعمري اخدت هالاشياء والحمد لله مافي رطوبة ولا حتى توسع في المنطقة الحل الوحيد انك تروحي دكتورة لموضوع الرطوبة او تتركي الموضوع وتنسيه لحد ماتتزوجي وبعدين تروحي طبيبة الادوية افضلللللل من الاعشاب اللي مش متأكدين منها
احنا عندنا في الاردن لا بناخد اعشاب ولا خلطات ولا عمري سمعت واحدة من هون بتاخد هالاشياء ولا حتى...
مشكوره حبيبتي على ردك

هلا غدير :26:
انا مثلك عندي قناعه ان الاعشاب غلط مع انها علم قائم بحد ذاته لكن الي يتاجر فيه ماهو على درايه
وما ابغى اخاطر هذا جسمي وصحتي :(
ما ابي انساه لأن ماعندي استعداد ولا 1% أواجه مشكله في هالشي خصوصا ان عندي علم مسبق بمشكلتي ولا حليتها ..
ابي اروح لدكتوره بس مستحيل كشف نسائي وانا بنت :(
دوميكا
دوميكا
شوفي حبيبتي لاتأخذي أعجاب ولا حاجه ونتي تظمنيها ولهوا طبيعي حبيبتي يعني هوا هواء بصوت عااالي ولا كيف أنصحك تروحي لطبيبه وقوليله مابغى كشف بس عطيني حاجه توخر الرطوبه وذا تبغيني أدلك على دكتوره مره كويسه أنا أتابع معها 00للمعلوميه أنا متزوجه
رندلي الرياض
رندلي الرياض
اتوقع بما انك بنت يعني مافيك شي ولاتلعبين بنفسك :(

هذا اللي اخذناه من مواضيعكم ياحرريم خراب وماخراب ها ياله ارتاحوا هبلتوا بالبنات :42: