ذهبت من يومين للبنك العربي لافتح حساب فقالو لي ان الرسوم الشهريه 12 ريال سوف يتم احتسابها مع بطاقة الصراف واريد ان اسأل عن البنك الامريكي والبريطاني ماهي شروطهم وكم الرسوم الشهرية التي تؤخذ
بصراحة اختي افضل البنوك الموجودة حاليا بنك الراجحي والبلاد بس بصراحة وكلمة الحق تقال افضل البنوك هو بنك الرياض بكل المقاييس ولا يقارن في اي بنك اخر حسب تعاملي معه وبالنسبة للبطاقة مجانية والعربي معروف في نصبة والرسوم تحسب حسب الرصيد يعني اذا عندك اقل من الف ريال يخصم من حسابك 2.5 كل شهر حتى تودعي اكثر من الف ريال والشروط سهلة تعريف اذا انتي طالبة او خطاب من العمل اذا موظفة او اذا عندك كم قرش اودعيهن وعلى فكرة انا فتحت عندهم وكنت وقتها ماني موظف ولا حتى تعريف بدون اي شي بس صورت بطاقة الاحوال وصندوق بريد بس والباقي تعبئة نموذج فقط

وسلامتك
الاهلي نفس الشي بدون شروط ولا خصم من الرصيد ولاشي مطلوب اثبات شخصية بطاقة احوال او جواز سفر وتعبئة استمارة بس...........

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالميــن
بالعكس انا شفت اخوي عنده حساب بالاهلي ويسحبون منه 12 ريال كل شهر عشان كذا انا شلته من حساباتي
انا في ساب عندي حساب اهم شي انو حسابك ماينزل عن 3 الاف لانو اذا نزل يخصمو كل شهر 15 ريال اذا حساب عادي اما اذا حساب موظف مااظن يخصمو

الساعة الآن 06:48 .