بدون مقدمات ....
كما يقول المثل سبع صنايع والبخت ضايع المهم ..أنااعرف اسوي معجنات وورق عنب ومنتو.......وكمان اسوي حاجات بالكروشيه واموت في الخياطة بــــــــــــــس مااعرف إلا اشياء بسيطة .وودي ابيع اكسسوارات ..أو اسوي بحوث لان
عندي دورة كمبيوتر...و,,و,,والخ
المهم أخر جناني وطبعا هذا كان أول الاحلام بس الظروف رمته وخلتني أنساه
بس فيه مشغل جنبي صاحبته تبي تقبله رغم إن الحي محتاج مشغل لكن الحي نفسه منشئ جديد وشعبي نوعا ما وصاحبة المشغل تقول أنها خسرانه رغم ان ما لها غير سته شهور فاتحه المحل .واعتقد إن السبب كان في تشتتها في اكثر من مشروع في وقت واحد فهي ماشاء الله عليها تسوي بخور وتبيع, وتبيع مكياج وتسوي معجنات ماشاء الله عليها
طبعا بتقولون وش خصني ,,أنا بغيت اخذ المشغل أنا وشريكة معي هي تمسك المكياج وانا بجبلي خياطة وامسك الخياطة وكل واحدة لها شغلها ونشترك في الفواتير والاجار
تكفون لا تبخلون علي بمشورتكم تروني بجن من كثر مافكرت في هالمشاريع وبلا فائدة [/font][/size][/size][/font][/font]
مشروع ناجح ..لان هذي من المشاريع اللي تحتاجها المراءة بصفه دائمه.

الله يوفقك.لكن حطي في بالك ممكن توصل سنه حتى ترجعي راس المال وتكوني زباين
يعني طولي بالك حبه هههههههههه وبعد سنه قولي لـــيدي قال

عندي ملاحظه :داخل المشغل سوي كفي شوب بسيط.وبعد فتره بيع تولات عطور و....و.....

صدقيني غير تقطعين شهاداتك.........ويصير مصدر دخل من ذهب
موفقه
الله يرزقك وانا راح امدك بالمستلزمات المغربيه واسعاررري حلوووه ربي يسهل عليك
أشكرك أختي ليدى شجعتيني وجزاكي الله الف خير
وايضا اشكر الاخت عادية جدا وإذا قدر الله ومشا مشروعي كيف اتواصل معاك
الله يوفقك حبيبتي المشغل اذا اشتغل باادارة سليمه يدخل ذهب بس تكونين سوق بلاول وزباين في اول سنه وبعدين يجيك الخير بااذن الله






الساعة الآن 02:40 .