NAAAN
NAAAN
وانا معاكم ملكتي في 25/7 وراح ابدا بالخلطه الصابونيه وكريمات جابر القحطاني للتبييض
وانا معاكم ملكتي في 25/7 وراح ابدا بالخلطه الصابونيه وكريمات جابر القحطاني للتبييض
الله يوفقك وكل العرايس

وشي الخلطه الصابونيه..؟؟!

تقصدين اللي فيها صابون الغار ......!!

وكريمات جابر القحطاني بتستخدمينها للجسم ولا البشره...؟!

انا ودي استخدمها للركب والاكواع والمناطق الحساسه .... في احد جربها للمناطق هذي واستفاد ....؟!

الشوق

وينك.....؟؟!

بناااااااااااااااااااات >>>>>>>>>>>> بعد اذن صاحبه الموضوع

ودنا نبداء بجدول اسبوعي مثل ماقالت اختي الشوق

كل اسيوع له نظام محدد وخااص عشان نتحمس ونشجع بعض ومانتكاسل ونبدا حبه حبه عشان مانمل ونستفيد ونطلع بنتيجه

الاسبوع هذا هو اسبوع التقشير بس ............

انا عني بديت اليوم وسويت خلطه التقشير

بصراحه رووووووووووووعه تحسين بنعومه ونظافه

وتراها مره سهله وماتاخذ وقت ابد

بس انا ماكان عندي حنا وبدلته بالسدر ...

يقولكم تجربتي ........... ووش سويت بالضبط (((
جهزت الخلطه وجبت مويه باارده وحطيت بشعري زيت ودخلت الحمام<وانتوا بكرامه>
غسلت جسمي بمويه حاره عشان يتفتح المسام بعدين نشفت جسمي وحطيت الخلطه مع التفريك خليتها من 10 الى 15 دقيقه بعدين جبت ليفه بودي شوب مبلوله لبستها وافرك جسمي بعدها غسلت جسمي اول بماء بعدين بصابون وبعد ماخلصت من شعري وكل شي تسبحت بالمويه البارده عشان يتسكر المسام وينشد الجسم ))) ويس

وان شاء الله ابسويها يوم ورا يوم خلال هالاسبوع لحد تاريخ 5/5 مثل ماقالت الاخت الشوق

..................................؟؟؟؟؟؟..............................
NAAAN
NAAAN
مكرر
NAAAN
NAAAN
UP
*ليالي السعوديه*
وانا ابغى ابدأ معكم زواجي بشهر 7 وانا بشرت جسمي اعوذبالله كانها ضب مو ضب لكن شبيهه فيه جعلها تصير زي الزبده
ام جواد 26
ام جواد 26
وانا ابغى ابدأ معكم زواجي بشهر 7 وانا بشرت جسمي اعوذبالله كانها ضب مو ضب لكن شبيهه فيه جعلها تصير زي الزبده
وانا ابغى ابدأ معكم زواجي بشهر 7 وانا بشرت جسمي اعوذبالله كانها ضب مو ضب لكن شبيهه فيه جعلها تصير...
:) مرحبا كيفكن صبايا حبيبات قلبي
انا والله كمان عروسة وفرحي بشهر 7 و****لله عقبال بقية الصبايا يارب ويفرح اهلهم فيهم يارب
انا حبدا معك التقشير بس ماعندي حنا واخاف يصير لوني برتقالي ومايروح اللون انا حعمل تقشير بكريم عندي مقشر بالمشمش طبيعي 100% وماحدا جربوا اللي وانبسط عليه خواتي مجربينو وانا حاجربو ترا كمان بيفتح البشرة
بس انا عندي خلطة كتيييييييييير حلوة بس ماجربتها بنجربها سوا الاسبوع التاني بعد التقشير وهاي خلطة طبيعية وكتير حلوة اخدتها من وحدة مصرية كانت تشكي من السمار وجابت نتيجة حلوة معها وحكت انو خدامتها كتيييير سمرا حطت عايدها من الخلطة ومن الاستخدام الاول بانت النتيجة بس للامانة ماجربتها بس انا حجربها بس كمان اسبوع مابنفع تقشير وتفتيح بنفس الوقت

المهم الخلطة هي عبارة عن :-
لمونة صفرا
كاسة لبن
حبة بطاطا مسلوقة
3 حبات قشور الموز ( قشرة الموز الصفرا )
وتخلط بالخلاط كلها سوا وبتحطيهم بعلبة بالتلاجة وكل مابدك تستخدميها طلعيها وحطي منها
المهم الطريقة بتحطي علي وجهك منها وباقي الجسم وبتفركي بحركة دائرية خمس دقائق بعدها بتتركيه علي البشرة نص ساعة وبعدها بتغسلي جسمك وبتفركيه بليفة ناعمة وشوفي الفرق اللي حتلاحظيه نعومة وبياض
بعدها ممكن تحطي لوشن لو حبيتي
ومع تحياتي واي استفسار ممكن تراسلوني عالخاص يمكن انشغل هاي الفترة معلش سامحوني اصلو عليا امتحانات بالجامعة
تحياتي الكم