ياقلبي لاتبيعي للقرايب ابد ابد
ماينفعووووووووو ووونك
هلا قلبي اول شي زي ماقالو البنات ابعدي عن القرااااايب مامنهم فايده واذا درو ان البضاعه لك تساهلو يحسبون انك شاريتها بلاش والا توزعين صدقه
ثاني شي التجاره مايبي لها وحده تستحي اما اذا كنتي تستحين فخلي تجارتك ماهي مباشره مع الناس وان شاء الله تعوضين اللي راح باحسن منه
يعني انا مثلا نفسك استحي مرررره وش قررت اني ابداء عن طريق النت وان شاء الله قريب بشترك بعضويه vip
والله يفتحها على كل مسلم
اقتباس مشاركة  (حنـــ ام شهد ـــان)
ياقلبي عليييييييييييك

اول شيء ياقلبي لازم تكونين مستعده نفسيا لاي شيء ربح وخساره اراء اللي حوليك

انتي قولي انها بضاعه زميلتي وقالت لي وريهم وانك تتمين لها الخير

البضاعه انتي من البدايه قولي لهم لاحد يفك شيء هي مهب عينات السعر ثابت مافيه اي شيء قولي ان صديقتك تقول كذا

وبعدين قولي لجارتك ان الحرمه صاحب البضاعه رجعت العطور قالت انها للبيع مو عينه مهب في محل يجربون ويرجعوون

واما بالنسبه للقلوب المخميله قولي لها انها مستلمتها منك سليمه مو ذنبك

التجاره كذا ياقلبي مايبي لها وحده تستحي

ياقلبي هذا حقك

والله يوفقك ياقلبي << تدعي لك من قلبها

واتمنى اكون افدتك

موفقه
الله يسلم قلبك تسلمين يالغلا والله انك رفعتى لى معنوياتى
اقتباس مشاركة  (ارض النور)
ولا يهمك يا اختي ....الدنيا تجارب ...وكك مرة تتعلمين شي في التجارة ...وخاصة انك شكلك ما عندك خلفية عن التجارة

الحمد لله المبلغ مش كبير ولازم يكون عندك جرأة اكثر من كذا ....يعني ابدااااا ما تعطي احد بضاعة قبل لا تاخذين سعرها ..

اما العطور يتهيألي لازم يكون عندك عبوة (تست ) للتجربة علشان الناس ما يشترون شي ما يعرفون ريحته !!

وانا انصحك من الاول ما تشترين بضايعك عن طريق النت ...روحي بنفسك لمحلات الجملة واختاري بضاعتك بنفسك وسلم تستلم

وعادي لا تكدرين خاطرك هذي البداية وبعد كذا بتصيرين تاجرة محترفة ...وكل التجار يبدون بداية بسيطة ويخسرون في البداية بس لا تيأسين

الله يسعدك على الرد وفعلا التجاره تبغى صبر
التجاره تبي اهلها ماتبي احد يستحي
بعدين انتي خليها عندك واللي يبي يشوفها عندك لاتطلع من بيتك لاي سبب لاتستحين
شوفي نتيجة الحياء خلاك تخسرين
ولوهم يستاهلون اصلا ماخسروك خسرتي على ناس ماتستاهل لان اللي يحبك ويبي يشجعك دائما مايطلبك ترخص بالسعر ابدا
هذا لو هو يحبك
لكن خليها درس واعرفي اخطائك وابدئي من جديد واذا احد لامك قولي المره اللي فاتت خسرت والسبب اني ماكنت حازمه
طقيها بالوجه والمفروض هم اللي يخجلون مو انتي اجل خربو بضاعتك ولايستحون !!!!!!!!!!!!!
جد ناس ماعندها ذوق
سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم

يقول الله عز وجل

(( "إني لأجدني أستحي من عبدي يرفع إلي يديه يقول يارب يارب فأردهما فتقول الملائكة 00الهنا إنه ليس أهلا لتغفر له00 فأقول ولكني أهل التقوى وأهل المغفرة أشهدكم إني قد غفرت لعبدي"

الساعة الآن 06:43 .