ياليت القى بيت حلو ((حلم حياتي))موضوع بايخ...

المنزل والديكور

مساءالخيربنات ...

ودي اسولف ودي اهذر واحتسي عن معناتي تكفون اسمعوني ...

انادايم الحالي وهمي محد يعرفه الا زوجي وانتم ادرى اذن صقها واذن ماتوحي ...يرفع الظغط مو مثل سوالف الحريم...

كنت عايشه في شقه بس مو اي شقه شقه تكون دور يسمونها مسروقه كبيره ورخام وتهبل وكل شيء فيها على الموضه...

والوانها كل غرفه لون بس ناقصها تاثيث وتكون احلا شقه ولا وللي عاجبني فيها جديده حنا اول ناس نسكنها ...

تحتنا اهل البيت ناس فاهمه ونظيفه مثلي ودايم ازوهم ويزوروني ...

المهم مادامت الفرحه اهل البيت اجروة على مدرسه واظطرينا نطلع مع انا بدينا نأثث

مامعنا فرصه دورنا شقه حلوه اودور لكن بدات معاناتي شقق صغيره ووسخه ماتسوى وغاليه ليش...

وطبعا حالتنا ماتسمح بالغالي ولا ادري ان الغالي زين ...

لقينا شقه بعد مو رخيصه بس صغيره مره ماتقدرين تأثثين فيها حرام تاثيثها مالها داعي واظطرينا ناخذها...

المشكله اني احب اعزم واحب الناس تجيني لكني من النوع اللي يحب بيته حلو ماابي احد يقول وش ذا صغيره ...

حتى ماعاد احب احد يزورني فيها الا اهلي عادي والمشكله اللي زادت على ان خالتي داقه علي تقول ودي اسير وعاد هي راعيه كشخات...

وكانت تغار مني لان بيتي كان احلا من بيتها ... وش اسوي وشلون ادور شقق او دور حلو جديد

تنصحوني اقعد لين يخلص الاجار واطلع منه ولا احاول اثثه ويطلع زين ...
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الشهداء بإذن الله
غدي تبين نصيحتي إذا كانت سعرها مناسب ليش تغيريها وبعدين انتي بيجار واثثيها لانك مارح تتكلفين بالتاثيث ولانه اجار ليش تخسرين اللي تبي تدفعيه للايجاروللاثاث اجمعيه لبيت الملك
وبالنسبه للشقه انه صغيره مومشكله جيبي اللي تبغين وحاولي ان كل مره يجيكي ناس لحالهم لاتجمعيهم جميع وإذا بغيتي تجتمعون عندك الاستراحات قطوا وكل واحد يأخذ معه شي وراح تنبسطووون

(المشكله اني احب اعزم واحب الناس تجيني لكني من النوع اللي يحب بيته حلو ماابي احد يقول وش ذا صغيره ...

من راقــــــــــــــب الناس ماتهنى
ولاتحطي بالك لاكلام الناس يقولوشقتكم صغيره ولاكبيره اهم شي انتي مرتاحه

خالتي داقه علي تقول ودي اسير وعاد هي راعيه كشخات...
وكانت تغار مني لان بيتي كان احلا من بيتها ... احسني الظـــــــــــــن ومهما كان هذي ام زوجك وحرمه كبيره لو انك تحسي انها تغار تغاضي وحسني الظن بها
لاتزعلي علي حبيت انبهك (يقول المثل صديقك من اصدقكك
لمعة حزن
لمعة حزن
حبيبتي غدي
خلي في بالك إذا كان البيت مرتب وأثاثه ناعم وفيه بعض المسات بيكون رووووعة
وبعدين صغير من صالحك مراح تحتاجين أثاث كثير
وأهم شي تناسق الألوان وأوصيك بهوم بلازا عنده إكسسوارات روعة للبيت
ولايهمك أعزمي الناس وأفتخري ببيتك (حلو الوحدة تكون إجتماعية)
تمنياتي لكي بالتؤفيق والإستقرار:27:
*~-" غــدي "-~*
الينبوع الصافي:24: :24:

عجبني فيك صراحتك وقناعتك وانا بعد اقول اريح لي بس لما افكر لمااحد يسير علي يضيق خلقي...
تصدقين عاد لو زوجي يشوف كلامك ينبسط منك لانه نفس رايه يقول خلينا نجمع للملك...
بس خالتي مو ام زوجي خالتي اخت امي وهي صغيره موكبيره تقريبا من نفس سني ...

حلوه منك كليماتك تدل على اخلاق ونامااسترجي اذكر عمتي بشيء مثل كذا بعدين ام زوجي كبيره بالسن ماتفكر بهاالتفكير...

انااقصد خالتي وبنات خالتي وكذا ...بس تسلمين على مبادرتك بالرد ...

لمعة حزن:24: :24:
صح انا افكر اثثه بشيء بسيط وناعم بس قلت احتمال نطلع منه فتخيلي ماعندي غرفه حريم مثل الناس ولا مجلس رجال قلت البيت اهم من الاثاث ... لكنك اقنعتيني بكلامك وابروح اليوم انشاءالله لهوم بلازا واطنش الناس اهم شيء راحتي فيه...
تسلمين ولله...

بنات ولله اني فرحت بردكم لي لانه مافيه احد اكلمه وانتم ريحتواخاطري وجملتوا بيتي بعيني تسلمون ولله الله يوفقكم انشاءالله ...
light410
light410
الله معك وبيتك بذوقك يطلع فل الله يسعدك
بنت الدار 2003
بنت الدار 2003
اختى غدى

فىمثل يقول من شاف مصايب الناس هانت عليه مصيبته.

انت الحين متضايقه ان الشقه صغيرة وانك ماتقدرين تفرشينها على كيفك.

كيف تقولين عن وحده كانت ساكنه فى فيلا دورين وصالات تفتح النفس وحوش يرد الروح وفوق هذا بيت ملك.
وتدور الدنيا وتضطر للخروج من البيت بسبب نقل الزوج من العمل وتعيش فى شقه عباره عن بدرون وتصبر وزوجها فى مدينه ثانيه بعيد عنها وتصبر واهل زوجها منكدين عليها هى وعيالها والحمد لله صابره على امل ان الله يفرجها عليها يوم من الايام.

سامحينى إذا زودتها معك لكن لاتطالعين منهم اعلى منك طالعى للأقل منك ومادام زوجك معك وفى بيتك قولى الف الحمد لله وحافظى على بيتك وزوجك والله يوفقك.