للرفع
[

ولرب نازلةٍ يضيق لها الفتى ذرعاً وعند الله منها المخرج

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج
اقتباس مشاركة  (ANGEL-SYRIA)
انا متزوجة من سنتين والسنة الماضية حملت ونزل الجنين
ولحد الان ما حملت مرة تانية والشهر هاد عملت تحليل برولاكتين وتحليل بروجسترون وطلع كله طبيعي يعني ماعندي اي شي يمنع الحمل

ورحت الدكتور ووصف لي كلوميد مع العلم اول مرة باخد دواء للحمل وانا سؤالي هلأ مين حملت من اول مرة لما اخذت كلوميد بدون ابر

المعروف ان الكلوميد اضعف المنشطات وقليل اللي يستجيب عليه بسرعه الا اذا كان عندك ضعف بسيط

اما اذا كان عندك تكيسات وضعف في المبايض فما بيفيد غير الابر والله الشافي اولا واخيرا

اقتباس مشاركة  (قلبي مع عيالي)

طيب قلبي حللتي حمل يمكن حامل

الله يرزقنا جميعا بالحمل
امييييييييييييييين يارب
ان شاء الله اليوم بروح احلل مع اني مره خايفه

اقتباس مشاركة
ديمته وبث حبيبتي مثل ماقلت الاخت قلبي مع عيالي حللي وان شاء الله تكوني حامل وتفرحينا
ان شاء حبيتي الله يسمع منك
اليوم بروح احلل دم وبشوف
بنات ادعولي
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
[

ولرب نازلةٍ يضيق لها الفتى ذرعاً وعند الله منها المخرج

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج
مرحبا كيفكم يا اخوتي
انا الشهر الي فات اخذت ابر منشطة لمدة 8 ايام وكانت 150 جرام بس مو متذكرة اسمها 8 يوم رحت على الدكتور وحكالي عند 12 بويضة وكذا خطر عليكي لان ممكن يصير اكثر من توام المهم بموعد التبويض الي هو يوم 14 من دورتي صار معي نزيف دم وما وقف الا لما جتني الدورة يعني تقريا 3 اسابيع وانا ينزل مني دم وبعدين وقف يومين ونزلت الدورة وصار عندي الم مو طبيعي باسفل بطني لدرجة اني حسيت نفسي بموت من الوجع المهم ما رحت على دكاترة ولا شي لان زوجي عصب من الي صار لي ونسيت اقولكم لما صار عندي نزيف رحت على المستشفى وقالتلي الدكتورة انو الدكتور اعطاكي جرعة زاية مشان هيك واليوم يا اخواتي جاني الم في بطني شديد ونزل دم مع العلم انو الدورة باقيلها اسبوع وكان صدري بوجعني من صار معها متلي وتتوقعو ليش صار معي هيك
انا صار لي سنتين ونص متزوجة او ل ما تزوجت احملت وبعدها ما صار حمل لحد الان انا وزوجي على كلام الدكاترة ما فينا شي ايش بتنصحوني مشكوووووووووووووووووورين والله يرزقنا كلنا الذرية الصالحة يارب يارب

الساعة الآن 11:42 .