الله يعطيك العاافيه
اقتباس مشاركة  (نــــــــــوال)
تم حذف الرد من قبل ادارة القسم التجاري
تبغين الصراحه .. أنا ماني فاهم .. أنتي كلامك موجه لمين ؟ إذا كان لي .. أبغى أقولك شي أنا لا أملك في مبرد .. و لاكني متابع التوصية .. حسب المؤشرات الفنية و الله أعلم لا يوجد ما يدل على قرب صعود السهم .. فحبيت أبدي إعجابي بالتوصية من أخونا الكاسح .. و هذا يدل على قوة مصادره .. الله يبارك له.

أما موضوع زين فأنا أملك في السهم بناءً على مؤشرات فنيه دعمها توصية الأخ الكاسح .. فحبيت أسئل إذا كان باقي للنزول بقية نصرف و نشتري من تحت ،، هذا كل ما في الموضوع .

ما هوا الغريب و العجيب في ردودي بارك الله في؟ك.
اخوي الكاسح وش رايك هل راح تعطي ولانبيع
http://pregnancy.baby-gaga.com/
اللهم ياحي يا قيوم ترزقني بالبنت الصالحة البارة الجميلة حسنت الخلق والخلقة لازيادة فيها ولا نقصان اللهم امين
اقتباس مشاركة  (الكاسح)

33

36

باذن الله

اهداف السهم

يعني اختراق 33 بقوه والاغلاق فوقه خليك فيه الي الهدف الثاني 36

وبالتوفيق ان شااء الله
اقتباس مشاركة  (الحرفي)
تبغين الصراحه .. أنا ماني فاهم .. أنتي كلامك موجه لمين ؟ إذا كان لي .. أبغى أقولك شي أنا لا أملك في مبرد .. و لاكني متابع التوصية .. حسب المؤشرات الفنية و الله أعلم لا يوجد ما يدل على قرب صعود السهم .. فحبيت أبدي إعجابي بالتوصية من أخونا الكاسح .. و هذا يدل على قوة مصادره .. الله يبارك له.

أما موضوع زين فأنا أملك في السهم بناءً على مؤشرات فنيه دعمها توصية الأخ الكاسح .. فحبيت أسئل إذا كان باقي للنزول بقية نصرف و نشتري من تحت ،، هذا كل ما في الموضوع .

ما هوا الغريب و العجيب في ردودي بارك الله في؟ك.

قل الحمد لله

الساعة الآن 10:50 .