السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء والعضوات

تم التعديل على فتيحي وربما يكون البيع يوم الثلاثاء وان شاء الله الكل رابح معنا في ذلك اليوم ولكن الهامور اللي ماسك فتيحي لعب لعبة فيها ماخذها من سعر 22.75 ورشها على المتداولين في سعر الثلاثين وهو مخليها ماتتعدي الثلاثين بس ان شاء الله بكرة فيه كلام واللي بعده فيه كلام ثاني وعن نفسي راح ابيع يوم الثلاثاء ان شاء الله ولا حد يخاف من السوق

للمعلومية والله اني داخل في كل محفظتي فيها عشان تدرون اني معكم في كل صغيرة وكبيرة وانا بياعها يوم الثلاثاء وراح احط امرالبيع نسبة يوم الثلاثاء ان شاء الله

معلومة اخرى سهم الزامل الهدف ان شاء الله الى 120 ريال والتطهير اللي عليه نصف ريال عن كل سهم تم شراؤه

اقتنصوا السهم تحت الـ 90 او الـ 90 ممتازة لو اخذتها في الـ 90 وان شاء الله البيع عند 120 ريال يعني 30% وبالتوفيق

المهم حبيت اني اعطيكم التوصية في الزامل والهدف 120 ان شاء الله والتطهير نصف ريال عن كل سهم او اقل الله اعلم بس تاكدوا من قيمة التطهير

والتعديل على فتيحي

وعسى ربي يوفقني واياكم اجمعين لما يحب ويرضى وان كنت قد اخطأت فمن نفسي وان اصبت فمن الله

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

شكرا لك وفقك الله لكل خير س فتيحي سهم مباح ؟
داخلة لقافة ولاعندي أي معلومة عن الأسهم
يعطيك العافية
اقتباس مشاركة  (* أم يارا *)
داخلة لقافة ولاعندي أي معلومة عن الأسهم
يعطيك العافية
لا عادي اختي

بس اول شي ابي اعلمك انه هناك قائمتين في السوق قائمة الشبيلي وقائمة العصيمي

فهي في قائمة الشبيلي مختلطة وينبغي اخراج هللتين من كل سهم تم شراؤه طبعا من الارباح

والله يكتب اللي فيه الخير

باارك الله فيــــــــك

الساعة الآن 06:57 .