ابغى اعرف شعوركن لما سويتن التلقيح الصناعي او المجهري لأول مررره

تأخر الحمل

حقيقه ماني عارفه كيف ابداء الحكايه
احس بغصه في حلقي

وعيوني مليانه دموع :icon33: بالعافيه ماسكه نفسي

ابغى اسوي المجهري بس خاااااااااااااااااايفه موت واللي مخوفني اكثر الابر والمها ومضاعفاتها

الدكتور قال لازم اخذ على الاقل 11 ابره :09:

والمشكله الاكبر احس ان الرجال اشطر من الحريم في هذه الشغله وانا مستحيه با لمره من الحريم كيف الرجال:hahaha:

وانا من شهرين مأجله الموضوع شوي 00000 عندي امل بالله ان زوجي يتعالج بس الدكاتره قالو ان الحل الوحيد هو المجهري

المهم خايفه ان العمر يجري وانا ماتقدمت خطوه وخاصه ان مثل هاذه العمليات يلعب عمر المر أه فيها دور كبير

بنات ياليت كل وحده سوت التلقيح الصناعي او المجهري لاول مره تقولي عن شعورها قبل العمليه وبعدها

انا حتى اهلي مايعرفون شئ عن الموضوع وللأسف محد سواها من قبل عشان اسئله

يالله قد ايش قلقانه وخاصه ان الدوره باقي عليها يومين وانا لسا ماني قادره اخذ قرار :angry:
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضحكة امل
ضحكة امل
اين الباقيات الصالحات

ردوا يا مجربات 0000 انا اعرف كثر في المنتدى سووها 00 لايكون انتقلن لقسم الحوامل ونسين العشره
الزورق الهارب
ياااقلبي ليش تقلبي علينا المواجع والذكريات اللي مال امها داعي...

انا انصحك تسوي العملية عشان ما تندمي اذا تقدم العمر فيك وترى كل شي في الدنيا متعب وخلق الإنسان في كبد لكن التوكل

على الله يهون كل شي.. واجعلي املك بالله أمام عينك وبإذنه تعالى تكوني حامل..

انا في اول عملية كنت ميته خوف لاني صغيرة تحت العشرين وما اعرف عنها شي ....والثانية طبيعي يكون في خوف بس كنت على الاقل عارفه الخطوات...والثالثة كان رجاء وخوف اكثر من الفشل لان الثالثة ثابته...وللاسف كلها بائت بالفشل والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه...
والان دعواتك لي بأن تنجح الرابعة وافرح ويفرح من حولي آآآآآآآآآآآميييييييين يااااااااااااارب..

أسأل الله العلي القدير ان يرزقنا الذرية الصالحة في القريب العاجل ..
امــــاسي وونص
طيب ابي طريقتها كيف وهل توجع تكفون فولو
ضحكة امل
ضحكة امل
يا سلااااااااااااااااام شلتي كثرت 000 يعني مو انا بس اللي راح اسويها جد يد

حبيبتي الزورق الهارب سامحيني اذا قلبت عليك المواجع بس اي وحده تبغى تسويها لاول مره اكيد انها محتاجه لدعم وخبره

يمكن هذا هو السبب اللي يخلي البنات ما يردن يعني مايبغن يتذكرن الالم والمعاناه

ياليت الكل يشارك ولو بدعوه حلوه للمبتدئات و ان شاء الله ربنا مايضيع صبركن ومحاولاتكن واللي ما حملت من اول مره باذن الله ربنا

يرزقها الذريه الصالحه طبيعي
ضحكة امل
ضحكة امل
طيب الدكتور اللي تراجعين عنده اش قالك صناعي او مجهري والتشوه عنده قليل او كثير لانه هذا كمان يحدد نوع العمليه