أختي الغاليه ( الرومنسية 2007 ) الله يوفقك إن شاء الله والله يفتح لك أبواب الرزق والخير
والله ياعمري لو أن مو ناقصني مبلغ كبير كان دخلتك معي شريكه وتكفيني طلتك السمحه الله يجزاك خير
07-05-1429 هـ, 10:54 صباحاً

غاليتي ( مالكة قلبي ) الله يجزاك خير على هذي النصيحه الطيبه و الله يفتح لك أبواب الخير والسعاده وين ماكنتي وبالنسبه لبرنامج عبد اللطيف جميل أنا كنت راح أطلب منهم غرض بس كثير ذموهم وهذا اللي خلاني أتراجع وقدمت دحين على صندوق المئوية وأنتظر الرد و إذا ماوافقوا راح أدخل معي أي شريكه فيها المواصفات اللي كتبتها في البدايه
والله يكتب اللي فيه الخير
07-05-1429 هـ, 11:06 صباحاً

غاليتي ( دفا الروح ) أنا من الأحساء من القرى والله ياقلبي لسه مافتحت النادي الصحي بس أنا دحين في طور ألبحث عن محل مناسب وفي موقع مناسب علشان كذا أدور على شريكه تساعدني بالنص وهوا بالنسبه له كمشروع فهوا مربح جداّ ولله الحمد والله يكتب اللي فيه الخير
والله يجزاك خير الجزاء على مرورك الكريم
07-05-1429 هـ, 11:19 صباحاً

حبيبتي الغالية ( لمسة نعومه ) وانتي كمان الله يوفقك وييسر لك أمورك واسأل الله العظيم بأسمائه الحسنه وصفاته العلى التي إذا دعي بها أجاب وإذا سؤل بها أعطى أن يرزقك راحه البال و الأستقرار والطمائنينه وأن يفرج همك ويصلح حالك وحال جميع المسلمين ياكريم اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
07-05-1429 هـ, 11:28 صباحاً

يعني ماعندك دراسة جدوى ولارديتي ع الخاص
براحتك اختي ..
08-05-1429 هـ, 08:57 صباحاً

الساعة الآن 01:14 .