بنات الأردن ياريت ألاقي إفادة لديكم بصالونات التجميل

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي في الأردن

سلام من الله عليكم ورحمته وبركاته ...

أتمنى أن يكون الجميع بألف خير وعافية وأموركم كلها على خير يارب ..

أخواتي

زواج أخوي بيكون في الصيف إن شاء الله .. و أبغى صالون تجميل راقي وشغله راقي ..

سمعت عن مراون خير إنه أفضل شيء في عمّان ..

كام أسعارة وهل لابد الحجز قبل بفترة فزواج أخوي بيكون 1/8 إن شاء الله ..

وأتمنى تعطوني مساحات من خبراتكم في صالونات التجميل هناك لأنه لييس لدي أي خبرة فأنا بالسعودية ..

و نريد أيضاً شقة مفروشة في منطقة صويلح تكون ثلاث غرف نوم و صالة ومطبخ وحمامين وتكون في منطقة جيده في صويلح لأنها تميل للريفية وهذا ما نطمح إليه وتكون شقة مفروشة فرش ممتاز ... وكام ممكن تكلف لمدة شهر كامل في شهر سبعة ميلادي

أنتظر تفاعلكم على أحر من الجمر مع خالص حبي وتقديري لكم

أختكم أروع وردة
13
26K

هذا الموضوع مغلق.

رحيق83
رحيق83
UP لعيونك
S3ODIA COOL
S3ODIA COOL
وعليكم السلام اختي

مروان خير المكياج روعه ...بس لاتنصدمين اذا شفتي شغل قسم غير المحجبات ..
قسم المحجبات الشعر والصبغه حلو شغلهم ...
والحجز دائما مليان وقبل بشهر تحجزين اذا مكياج وبالصيف او تسريحه .. واسعارهم بالضبط مثل السعوديه اتذكر ..
مروان خير اخذ سمعه لان قسم غير المحجبات شغلهم خيااااالي :rotaeye: .. وقسم المحجبات حلو بس مافي مقارنه بقسم غير المحجبات :D .. وانصحك فيه لانو احسن شي تقريبا اذا لقيتي حجز ..

وفيه صالون ثاني بالصويفيه بس والله ناسيه اسمه لاني من سنه تقريبا عن الاردن ..
سؤالي ليش تبين منطقة صويلح مره قديمه وحوسه .. وما اتوقع تلقين شقه نظيفه وراقيه بصويلح اتوقع كله قديم ..
بتلقين بالصويفيه ..القاردنز ..وتلاع العلي ..وضاحيه الرشيد مع اني ما احبها بس تلقون فيها جديد ورخيص بضاحيه الرشيد مره سمعت جارتنا تحكي عن الشقق رخيصه وجديده فيها ..
اتمنى افيدك بالشقق بس للاسف انا كل مارحت انا وزوجي نسكن ببيت اهلي واشوف شكل الشقق من الخارج فما ابي اعطيكي شي مو متاكده منه ..
على العموم ان شاء الله بنات الاردن ما يقصرون ويعطونك شقق بمنطقة صويلح ..
ومبروك مقدما ..
أروع وردة
أروع وردة
رحيق تسلم الأنامل حبيبتي ويارب ألاقي إجابات رائعة منكم

جميعاً مع خالص حبي
أروع وردة
أروع وردة
سعودية كول ..

حياك الله يالغالية ..

طيب إحنا أكيد بناخذ قسم المحجبات .. بس كام أسعارة حتى في السعودية ترى تتفاوت الأسعار يعني مثلا المشاغل عمائر السيليكون غير عن غيرها .. فيه ناس تقص الشعر بي 25 ريال وناس تقص الشعر بي 175 ريال ..

ياريت عزيزتي أعرف الأسعار كيف .... إذا عندك خلفية أو عند غيرك

حلو فيه بضاحية الرشيد شقق كويسه ورخيصة .... ياريت تدليني عليها .. وتسألي جارتكم بكام الشهر فيها بنفس المواصفات إلي حكيت لك عليها

إحنا كنا الصيف إلي فات في تلاع العلي بشقة هناك قريبة من سيتي مول وفيه هناك فندق ما بعرف إسمه .... بس بصراحة كانت شقة سيئة جداً جداً .. ومافيه مناظر طبيعية .. ولا شيء ..

كثير قالوا لنا صويلح بتلاقوا فيها شقق جيده وحولها طبيعية لأنها تميل للريفية وإنتي عارفة كيف عمان في الصيف زحمة بشكل مو طبيعي

يااااااااااااااااااااااااااريت يايت تدلونا الله يسعدكم ويسهل أموركم

بالتحديد إذا فيه شقق كويسه .. بنفس الموصفات حتى لو مو بي صويلح ......
والصالونات عزيزاتي

مع خالص حبي وتقديري لكم جميعاً

أختكم أروع وردة
ليه العطر
ليه العطر
هلاا حبيتي

فيهؤ صالون باتشي لوتشي وكمان وبيده ونجوى صيوان بصرااحه كلهم حلوين وفيه هدى خيرر
ومروان خير ولين
صالون لين مكانه
اززا بدك شقه بنصحكلين بالهاشمة الشمالي .. جنب حلويات العنبتاوي (مدام مهاا)

بضااحيه الرشيد هدووء وقريبه ع كل شي