رحوووبه

رحوووبه @rhooobh

محررة برونزية

الحل.... لعدم زيادة الووووزن بالأجاااااااااااااااااازه

علاج السمنة والنحافة

مساااااااااااااء الخيرااااااات لأحلى بنااااات

****االله الكل بخير .....

ندخل على المووووضوووع على طوووول ....زي ما انتم عااارفين الاجااازه مابقى لها شي... وااكيد خااايفين من الاجااازه قصدي التخريب اللي على اوصوووله الي يصير بالاجااازه ... بالنسبه لي ماعمري نقص وزني بالاجازه ويااااااااااااليته يثبت الا ماتنتهي الاجااازه الا وانا محمله بالغنااائم الا الشحوووم :D

نفسي ومنى عيني تجي الاجازه وتروووح ووزني ثااابت ... طبعا مافيه امل الا بالرياضه ... وانتم عارفين كيف الاجازه جمعااات وطلعااات وعزااايم وسهررر غير البلع اللي بكل وقت اللهم يااكااافي ومافي وقت للرياضه :35:

طيب وش الحل ... بنااات من جد نبي اي شي مجرب بحيث انه اهم شي يثبت الوزن بس خلااال الاجااازه اهم شي ما يرتفع ...

وحده من البنااات تقول انها كانت بوقت الاجازه ورمضااان تاخذ زينيكاال وتاكل مثل ماتبي ووزنها يثبت مايزيد ولا كيلو ... وحده ثاانيه ينفع لها الشاهي الاخضر .. لكن انا مايسوي شي لي <<< حاله مستعصيه

ياااليت نشوووف تجاااربكم والحلووول اللي عندكم .. سواء بحبوب الحميه او اي شي ثاني ... الصراحه حرااام تعب شهووووور من الرجيم والحميه يروووح بسهوله ....

يالله نبي تفااااااااااعل يااحلوااات
....
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لازورد
لازورد
الحل الوحيد اننا ننظم أنفسننا مو يعني عشان اجازه نخبص الدنياااا

ونقلب الليل نهار والنهار ليييل وهااااااتك يا أكل

عن نفسي افكر كذااا وكمان اخصص لي ساعه باليوم أمشي فيهااا
رحوووبه
رحوووبه
لازورد

تسلمين ياقلبي على ردك وفعلا كلامك عين الصواااب لكن التنفيذ صعب للأسف ... دايمااا احاااول لكن مع هالمغريااات اللي كل يوم
الله يعين بس ....
الست ماما
الست ماما
أنا ماجربت شي...........لكن فيه وحده تقول إنها في الصيفيه تشرب شاي جامو....بعد كل وجبه...حتى لو كانت عصريه
المهم أي شي تاكله لازم تاخذ بعده كاس جامو....تقول مانزل وزني لكن مازاد حافظت على وزني...
أحتاجك
أحتاجك
ماعندي حل بس الله يستر انا وزني يززززيد بسرعه وينقص بصعوبه:(
هلا jo
هلا jo
حاولي تلتزمي بنظام معين
و بعد كل وجبة اشربي شاي اخضر و زنجبيل
اذا ما زاد ما ينقص