السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبدعات حواء واللي يعافيكم نسفي اسوي ورق عنب ...طبعا لم يحصل الشرف من قبل

أوريد طريقة سهله وحتى ماأكرهه ..... لاني أتعقد لووو ماضبط معي وتعبني

وعندي كم سؤال فيه لازم رزمصري وش معنى ماينفع سعودي .... هدا السمايل أول مرة أحطة

وحركة الصحن اللي نحطها عليه لما يطبخ لازم ... ماعندي صحن بايركس يدخل بالقدر وش الحل

ولما أسوية وش أقصى فترة أخزنة فيهااااااااا ..... لاني من الأن أعرف أنه ماحد حيأكلة خاااصة أنهم مايحبوووووووه

بنات أنتظركم تراي مجهزة المقاديررررررررررررررررررر ..... لا تطنشووووووني بليز
38260_imgcache

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1105475

ورق العنب لدوحة القرآن

ماشاء الله تبارك الله طبقي الطريقه وان شاء الله الجميع يأكل منه ويمدحك

الحجة قائمة حتى قيام الساعة
من أرادت العفاف تقرأ سورة النور يوجد بها
خطاب رباني يطلب منا تطبيقه حفظاً على أعراضنا.

أختي المسلمة
حافظي على حيائك وحشمتك لإنها سبب من أسباب
دخول الجنة .
حيائك بستر جسدك بالباس الساتر.
حجابك غطاء وجهك عن الرجال وعدم إبداء زينتك
من خلال النقاب .

هلا حبيبتي اول شيء لا تقولي راح تتعقدي لو ما زبط معك لأن اكيد مع كل مرة راح يزبط بإذن الله وبعدين طبعا الأحسن يكون رز مصري لأن حباته صغيرة وحركة الصحن هذه لازم تحطيه من فوقه لما تجي تحطيه على النار اي صحن عندك في البيت اقصد اللي تاكلو فيه العادي هذا عشان لما يغلى لا يفتح الحشو ويتخربط كل اللي سويتيه وبعدين هذا الرابط فيه طريقة ورق العنب راح يجي معك تمام لن انا عن نفسي سويته وجاني ماشاء الله حلو

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1001093
mhs6793 ..... الله يسعدك دائما الأولى المرة التانية لو احتجت أسوي نداء بأسمك ياغلا

وورق عنب دوحة القرآن ماشاء الله ماعليه كلام الله يحميها

ولازلت أنتظر الأجابة على الاسئلة ..... الله يعافيكم

38260_imgcache

اقتباس مشاركة  (دبلوجة)
هلا حبيبتي اول شيء لا تقولي راح تتعقدي لو ما زبط معك لأن اكيد مع كل مرة راح يزبط بإذن الله وبعدين طبعا الأحسن يكون رز مصري لأن حباته صغيرة وحركة الصحن هذه لازم تحطيه من فوقه لما تجي تحطيه على النار اي صحن عندك في البيت اقصد اللي تاكلو فيه العادي هذا عشان لما يغلى لا يفتح الحشو ويتخربط كل اللي سويتيه وبعدين هذا الرابط فيه طريقة ورق العنب راح يجي معك تمام لن انا عن نفسي سويته وجاني ماشاء الله حلو

دبلوجة مشكورة ياعسل بس أخاااف لو حطية صحن عاادي يتكسر طيب ينفع أربطهم بخيط
38260_imgcache

الساعة الآن 09:58 .