hend3
hend3
انا اقوول لك وش تسوين الأسرية ذي لا تدخلينها نهائيا مشاكلهم كثيييييييير وكثير من مشاكلهم ومشاكل الخيانات تأثر فييييك وانت راح تخربين على نفسك تأكدي لو انه عنده شئ ولو 1% راح يبان عليه بكثرة تكلمه بالجوال وكثرة خروجة وعلى جواله رقم سري ومن هذا القبيل بس انا انصحك لا تدخلين لأي موضوع فيه مشكلة نهائيا عشان حياتك تسييييير بهدوء.
موتي ولا زعل زوجي
الشيطان اللي يكافينا شره
تعوذي منه
ولو هو غيره كان زعل ليش تشكين فيه
إنتي ل شك فيكي بتزعلين؟؟؟
أكيد بتزعليم وبتقلبينها مشكله
تري الرجال الشريف نفس الشي مايحب إن زوجته تشك فيه
lolita4ever
lolita4ever
حبيبتي لاتفتحي عين زوجك ع اشيا امكن هوا مايفكر فيها...لاتغلطي غلطة كثير من الاخوات...والله يوفق بينكم
مليكة القلم
مليكة القلم
هلا بك غاليتي

لا عزيزتي
لازم توقفي نفسك عن كثرة الشك
هذا النوع من الشك ممكن يتفاقم ويصير شك مرضي
فكري بعقلانيه زوجك مثل ما انت قلتي وباعترافك ما في اي شيء يسويه يدلل انه عنده شيء غلط
فليش تتعبيه بشكه وليش تتعبي نفسك بالشك

الشك بدون سبب وبدون شيء يدعو للسبب ممكن يتحول لمرض صعب التخلص منه وتراه يدمر الحياة الزوجية مع المده

والشك هذا والوسوسة من الشيطان فاستعيذي بالله واقرئي قرآن واسغفري الله كثير

وصلي ركعتين في الليل واطلبي من الله وادعيه انه يذهب عنك الشك في زوجك ويهديء نفسك وقلبك

ولازم تحاولي مع نفسك بمجرد ما تلاقين نفسك تفكرين بالشك بزوجك على طول قومي التهي باي شيء يعني لا تتركي لخيالك العنان عشان تسرحين اكثر وتحللين امور ما هي موجوده

ما دام ما في شيء يدعوا للشك على طول لو حسيتي نفسك جالسه تفكرين او تشكين فيه على طول اقطعي لنفسك هالشك وقومي من مكانك وقولي استغفر الله وقومي سوي اي شيء تلتهي فيه عن التفكير واستغفري الله

وترى زوجك اكيد مضايق جدا بسبب هالشك لانه مسكين ما سوى شيء وانت تشكين فيه واكيد مجروح جدا

تخيلي ابيك تقلبي الوضع
وتخلي نفسك مكان زوجك
انت مره مخلصة لزوجك
وزوجك يجي يشك فيك ويسالك الاسئلة اللي سالتيها له
شو شعورك؟؟
اكيد غضب .. جرح .. حزن .. ألم

وزوجك اكيد يحس بهالمشاعر بس يمكن ما بين لك

بس تاكدي انه هو الحين صابر وساكت ويمكن يقول دلع حريم وبكره يروح عنها هالشك

لكن ان استمريتي بهالشيء راح يوصل زوجك لمرحله مره متعبه وتتدفعيه انه الشيطان يدخله بالخطأ او تدفعيه للهروب من المنزل بسبب كثرة شكك صدقيني ما احد يتحمل انه احد يشك فيه وهو مظلوم ويساله مثل هالاسئلة

لذلك عزيزتي لا تخلي الشيطان يدخل لك من هالمدخل ويخرب عليك صفاء عيشتك مع زوجك

والله يريح بالك ويطمنك بس لازم تفكري بعقلانيه وتسوي الشيء اللي قلت لك عليه لا تتركي لعقلك العنان بالتفكير بالشك والتخيلات اللي مو صحيحه
وبمجرد ما تفكري بالشك على طول اقطعي على عقلك هالشك بانك تسوي اي شيء وتستغفري الله .. عشان لا تسترسلين بالتفكير ..

والله يطمن بالك ولا تخلي شكك يخسرك زوجك فيما بعد

ما دام ما في شيء يشكك فيه خلاص عيشي بصفاء وريحي زوجك وريحي نفسك

ترى الشك المرضي متعب ويوصلك لمرحلة بعد كذا ما تقدري تنامي فيها

وترى الرجال اللي عنده شي مو زين بيبان عليه 100% بشي واضح وانت تقولين باعترافك انه ما في عليه شي ..

فريحي نفسك حبوبه
sona_18
sona_18
بعكس انا زوجى مثلك تمام والم اسوى لها كذا ينبسط كثير لا نكد ولا شى يحصله احد يغار عليه والله انى اذا نسيت انه يذكرنى ترك ما فتشتى جوالى ترك ما تاكدتى انا اليوم انى ما تعطرت انا حتى مفتاح السياره لم انام هو يعطينى اياه يقول اذا نمتى يمكن اطلع بعدين عرف قصده عشان يقومنى يقول وين المفتاح وين الفطور والملابس بس لين جاء الجد خفي على الرجل ومو كل الرجاجيل سوى خلك واثقه فيه بس بسالك انتى مثلى في كل شى ما تطفشين من جلسته في البيت طيب وشلون تشيلين شعر جسمك وشلون تنظفين البيت والله انى احيانن ادق على امه اقول ناديه عندك شوى الله يسخرك الله ويحنن قلب زوجك عليك يارب
بعكس انا زوجى مثلك تمام والم اسوى لها كذا ينبسط كثير لا نكد ولا شى يحصله احد يغار عليه والله...
اذا كان في الدوام اسوي حملت التنظيف سواء للبيت او في نفسي واذا هو موجود ماشتغل في البيت الا نادرا اتفرغ له واجلس معاه مااحب اسوي شي وهو فيه ...الله يسخر لك زوجك ويخليكم لبعض ويبعد عنكم الشيطان