السلام عليكم اصحاب منتداي العزيز ابغى مشورتكم راس مالي عشرة الاف ريال ابغى استثمرها في زين بكم تنصحوني اشتريها ولكم دعوات خالصه من قلبي
الأمير د. حسام بن سعود ل "الرياض":
إطلاق خدمات زين السعودية بنهاية يونيو المقبل ولسنا ملزمين باتفاقية "روتانا"


الأمير د . حسام بن سعود

الرياض - مندوب
قال الأمير حسام بن سعود رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات المتنقلة "زين" ان الشركة ستطلق خدماتها بنهاية يونيو المقبل، وأن ليس هناك مستجدات تحول دون اطلاق الخدمة في هذا الموعد.
ولفت الى ان الشركة ستعيد حساباتها في موعد اطلاق الخدمة اذا شعرت أنها بحاجة الى اختبارات أكثر للارتقاء بمستوى الخدمة، مؤكداً على أن "زين" ستطلق خدماتها بالجودة العالية التي ترضاها لعملائها.

وأكد الأمير حسام ان شركات الاتصالات في السعودية لن تعمل بمعزل عن بعضها البعض، مشيراً الى أن "زين" تتعاون مع المشغلين الآخرين فعلى سبيل المثال الربط البيني فليس بالإمكان أن يعمل كل مشغل للخدمة بمعزل عن الآخر.

وحول الاتفاقية المبرمة مع شركة روتانا، أكد رئيس مجلس ادارة زين السعودية ان هذه الاتفاقية تم ابرامها على مستوى مجموعة زين العالمية التي تعمل في 22دولة وليس زين السعودية، ونحن في زين السعودية لسنا ملزمين على التعاون المطلق مع الشركات التي توقع معها زين العالمية وإذا تعاونا سنختار ما يلائم ويلبي احتياجات ورغبات عملائنا التي تتفق مع قيم المجتمع السعودي وعاداته وتقاليده المستمد من الدين الإسلامي الحنيف.

وحول أداء سهم الشركة في السوق السعودية، قال نحن راضون عن أداء السهم وقد عكست نسبة تداول السهم والإقبال عليه مدى جاذبية الشركة مما يعد مؤشرا واضحا على النجاح في الوصول الى ثقة المستثمرين.
أعتقد انه يكون تاثيره على السهم بشكل جيد
بارك الله لك في مالك مشكوره على الرد


الساعة الآن 04:50 .