السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحبوبات,,,عساكم بخير يارب,,,

ابي ابداء في الموضوع بدون مقدمات,,,لاني بصراحه معرف اعمل مقدمات,,,,

وهو يالغاليات <<< قلت لبوعيالي>>>تكفى ابي دراهم؟؟؟ قلي ابشررررررري اخذلك قرض من البنك بالمبلغ الي تبينه<<<<<<<<<<<<<<<قلتله لالالالالالالا بنك وربا لا مستحيل,,,

ابي ابتدي تجارتي بحلال عشان الله يباركلي فيها<<<<<<<<<<<المهم دورت ودورت ودورت ولسى ليلكم طويل <<<<<دورت ودورت<<<<<<<<<خلاص تعبت من كثر ماكتب دورت

المهم بالاخر عرفنا عن شركه تقدم قروض ميسره الدفع,,,,,اسمها المتاجره,,,راحلهم زوجي وطلب منهم قالو ابشر ابشر بس عندنا شروط,,,الله ياهي شروط تقول كاننا نبي نشتري السور العظيم والا برج ايفل,,,,

الشروط
لازم كفيلين غارمين راتب الواحد منهم لايقل عن عشرة الالف<<<<<<<<<طيب انا لوعندي هالكفيلين كان تسلفت من عندهم ومافكرت اقدم عليكم<<<<<<<<<

وفيه شروط ثانيه بس مقدور عليها ,,اما الشرط الاول صعب جداااااااااا جداااااااااااا ودورنا لنا كفيل واحد مالقينا فكيف بنلقى اثنين,,,,,,,,,,,,,,,تكفون بنات الي تعرف طريقه اخذ قرض فيها بدون هالشروط التعجيزيه لاتبخل عليه

المبلغ الي انا ابيه 50الف,,,,,,,,,,,,,,,,فالله يخليكم دلوني على طريقه وانا اضمن لكم انه يتم سداد المبلغ عن طريق الاستقطاع من البنك,,,,,,لان زوجي ولله الحمد اموره متيسره وراتبه زين ,,,بس كله من الكفيل ذا؟؟؟الله يجيبه لنا,,,,,,,,,,,,,,,,وبس هذي هي معاناتي مع الكفيل الي تقدر تساعدني لاتبخل عليه,,,,,,,,,,,,,والسلام ختام
01-05-1429 هـ, 11:31 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بنات حوااااااااااااااااااااااااء,,,ساعدووووووووووووووووووووني بليززززززززززززززززززززززززززززززز,,,
02-05-1429 هـ, 01:40 صباحاً

بنات معقوله محد يعرف شركه او مؤسسه تقرض بدون شروط تعجيزيه,,,,,,,,,,,,,,,افااااااااااااااااااااااا ماهقيتها منكم يبنات حواء وادم,,,,
02-05-1429 هـ, 01:22 مساءً

والله لو أعرف كان ساعدت نفسي وساعدتك يالغاليه
الله يوفقك ويفتح لك أبواب رزقه وييسر لك كل أمورك اللهم آآآآآآآآآآآآآمين
03-05-1429 هـ, 08:33 صباحاً

الله يوفقك ويفتح لك أبواب رزقه وييسر لك كل أمورك اللهم آآآآآآآآآآآآآمين
03-05-1429 هـ, 03:39 مساءً

الساعة الآن 06:49 .