اهلي شروه من مكتبه الشرق الي بسوق طيبه

بس الانطباع الاولي له مامدحوه
30-05-1429 هـ, 05:40 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (زهرة النوير)

165 ريال يعني كم بالكويتي ؟؟
هلا حبيبتي..

الغلا تقريا 16.5 دينار يمكن أعلى أو أقل تقريبا..

وصدقج الشغالات ماينعطون شي بيدمرونه..

لأنه ماشي عندهم المثل اللي يقول( مال ولد عمك مايهمك ) خخخخخخخخخخخ

وحياج ياعمرييييييييي..




اقتباس مشاركة  (المحتاررره)
ياشين الاستغلال 250 وكل الطبخات نشوفها هنا ونعرفها يعني صرف نت وصرف على كتب
الله يوفق الجميع تحياتي
الغلا من قال 250؟

هم 3 كتب وبمبلغ 165 ريال..

ولو الطباخين الشيفس (جمع شيف ) قالوا النت مليان وصفات عزالله نزلوا كتب والا لقوا حد يستمع لهم!!

حياج يالغالية..



اقتباس مشاركة  (مليكة القلم)
عزيزتي
بس ابغي اعرف من وين جبتي انه سعر الكتاب (250 ريال) ما احد كتب انه سعره كذا نهائيا

سعر الكتاب 165 ريال وكتبنا هالشيء

بس من وين اختي جبتي معلومتك انه 250 ريال

ترى الأخت بأول الموضوع قالت انه لحد 250 معقولة.. فالبنات خذوها انه سعر الكتاب هذا!!

مشكلة البنات يستعجلون بالكلام.. الله يهديهم..
30-05-1429 هـ, 05:43 مساءً
 
اين اجده في البحرين
30-05-1429 هـ, 06:49 مساءً
 
بنات طيب اللي بالاعلانات باقي يومين ايش انا حسبت الكتاب بينزل
30-05-1429 هـ, 08:15 مساءً
 
165 معقولة مو غالي



امممممم إخراج الكتاب مش ولا بد

وإن شاء الله راح اشتريه ... لكن أتوقع أنه حيكون مثل كتاب أمل ... كل من عملتي وصفه منه ... لقيتي الكل عارفها


وعارف مصدرها <<< أحب التميز
30-05-1429 هـ, 08:20 مساءً
 


الساعة الآن 09:42 .