السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزاتي وش رايكم كل وحده عندها طبق صحي
تحطه هنا نجمع الاطباق الصحيه بلف واحد
لانه هذا اكثر شي يحتاجوه الي وزنهم زايد او يبغو يمشو على نظام صحي
لاني دائما احتار وش الطبق الصحي ال لازم اسويه ويكون صحي ولذيذ
ويلا لاتبخلو علينا

اذا في ملف وانا ما ادري قولولي ترى كثير راح يستفيدوووو



مع السلامه اشوفكم

أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون* ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين* العنكبوت
مرحبااااااااااا اااااا
فكر حلووووووووووووو ه
ياالله الله بتفاعل ياحلوات
مشكووووووووووره غاليتي
سبحان الله وبحمده
استغفر الله واتوب اليه
ننتظر الاكلات الصحيه
قال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏تصدقوا فسيأتي عليكم زمان يمشي الرجل بصدقته فيقول الرجل لو جئت بها بالأمس لقبلتها منك
السلام عليكم
المغمورة أو المصقعة
هذا اكلة صحيه من كتاب المطبخ الموسمي للدكتوره نسب الربيع
المكونات:
نصف كيلو حمص-نصف كيلو بندوة-3 بصل-4فصوص ثوم-قطعة صغيرة زنجبيل-2 باذنجان مكبتل-ورقة غار-زيت زيتون أو زيت سمسم-ملح
طريقة التحضير:
ينقع نصف كيلو حمص بعد تنضيفة وغسلة بالماء لمدة 12 ساعة ثم يقشر ويسلق حتى الاستواء0يقشر الباذنجان المكبتل ويقطع قطعا متوسطة الحجم ويبخر في طنجرة البخار حتى الاستواء0يقطع البصل شرحات ويقلب مع قليل من زيت السمسم حتى الاستواء ثم يوضع الحمص المسلوق والثوم المفروم فوقه مع الزنجبيل المدقوق مع الملح ثم يقلب لمدة عشر دقايق0 ومن ثم توضع فوقه البندوره المقشرة المفرومه ويغلى على نارهادئه حتى استواء البندوره0
ثم يوضع الباذنجان المبخر فوقه ويقلب وتطفأ النار0 يؤكل باردا مع زيت الزيتون في الصحن مباشره مع الخضار الموسمية
فكر حلوه
مشكوره غاليتي


الساعة الآن 10:16 .