فكرة اكثر من ممتازة انا كام بادور دائما على العاب تنمي قدرات طفلتي ( بل انا مهووسه بدا الشي ) ولو في مجلة تتكلم عن الاعاب اكيد حاشتريها بس مو شهريا فليش ما تخلي المجلة شاملة مواضيع اخرى تختص بالطفل يعني مثلا غذاء الطفل بوصفات وصور انا مالقيتها الا في كتب اجنبية ولا لقيت ولا كتاب او مجلة بهذا الخصوص .. يعني تخلي المجلة تتكلم عن كل شي يخص الطفل بس عرضك للفكرة هنا خطا لان غيرك ممكن ياخذ الفكرة لا تعتقدي العبارة اللي كتبتيها تمنعه اصحاب الضمير الغائي كثير

بالنسبة لمشروع الاخت عن الحضانه هو مشروع جيد لكنه غير مبتكر ابدا في حضانات متوفرة والمنافسة كبيرة لكن مشروعك يحتاج تفكير مطول

طيب ليه ما تسوي محل للاطفال يلعبوا فيه تقسيمهم حسب الفئات وتقدمي لهم هذي الالعاب ممكن باشتراك مثلا كدز كافيه بجدة بس هو مش تعليمي
ممكن يلعبوا وتعرضي فيه الالعاب او كتالوج للالعاب ساعتها ممكن المحلات يدفعوا لك عشان يعلنوا عن العابهم وكمان تشملي فيه القصص المفيدة
شكراً لكل ردعلي وشجعني أو نصحني ولي عودة للرد على كل واحدة
هلا عزيزتي
في البداية يجب ان تاخذي دورات في ادارة المشاريع ودورات في ***** المشاريع الصغيرة
وانا اخذتها واستفدت منها كثير ويجب ان تذهبي لجهة لكي تدعمك وتوجهك انا عن نفسي استفدت
من الغرفة التجارية بجدة كثيرا وقريب سابداء مشروعي
فكرتك اكثر من رائعة ولكنا مجرد فكرة تحتاج الى دراسة جدوى والى اعداد ميزانية اتمنى لكي التوفيق
الله يوفقك إن شاء الله وييسر لك أمورك توكلي على الله وإن شاء الله مشروعك يلاقي النجاح والأزدهار
دمتي بصحة وعافية
[center]34429alsh3er
حبيبتي فكرتك رائعه

على فكره تخصصي رياض اطفال واي مساعده من عيوني

شوفي ياقلبي في حركه مسوينا بامبرز قريبه من فكرتك بس على مصغر

لما ولدت جت وحده بالمستشفى جت وحده وزراتني وعطتني هديه عباره عن عينات من منتجات اطفال واخذت اسمي واسن البيبي وصندوق البريد وصار كلما وصل عمر ولدي سن معين ارسلو لي خصائص نموه في هذا السن صراحه افكارهم على حلوووه
أناسعـودية وفي عيشتي تنعمـت
رمز السعوديـة سيف وللكيف دلة
محبوبتـي صحراء وفي حبها همت
أعشــق سهولها والرجوم المطلة
يكفـي اني من نجــد تعلمــت.
ان الخضـوع لغيـر ربـي مذلـة

الساعة الآن 05:38 .