شغل مرتب يعطيك العافيه

ما شاء الله
الله يعطيك العافيه


ياهلااااااااااا وغلااااااااااا بكل الي ردوووووو وشرفووا موضوووووووووووعي انااااااااااااااا اسفه على التاخير ....... ويقول المثل كل
تاخيره فيهاااااااااا خيررررره والله انكم فرحتووووووني بردودكم الي زي العسل واشكركم وحده وحده من كل قلبي والله ماتوقعت يعجبكم المهم اناااااااا ابي اقوووول الي في سفرتي ......
اولا :
الي في صحن ابيض ومقسوووم لثلااااث اقسااام حاااااااطه سلطه الشااااااااااااطي لاختي وحبيبتي $$al7booba$$
ثااانيا :
الرز الفكرررره اللون الاخضرررررر بعد من اختي $$al7booba$$ والرز مسلوق بمااااااااااء وملح ومااااااجي ابيض طبعاااا وحطيتهم في قدرين قدر للون الاخضر وقدر للابيض وبعدين جبت صينيه قزااااااااز وحطيت الاخضر ثم الابيض وقلبتهم في صحن التقديم ...
ثااااالثا :
الي فووووق الرز هذي مقلوبه الدجاااااااااج بطريقتي وهي المقااااااااادير والطريقه :
نحمس البصل المقطع صغااااااااار مع حبتين ورق غااااااار وثلااااث حبااات هيل عدل ودارسينه ( كسره قرفه )
ثم نضع عليهااااا الطماااااااااطم والثووووم المفررروم والصلصه والبهااااااارات والملح والمااااجي الابيض ثم الدجااااج المقطع صغااار ثم
نضع عليهااااااااا شويه فلفل بااارد مقطع صغااااااااار للطعم والريحه بدووون اضااااافه المااااااااء ونغطيه ونخليه على نااااااار هااادئه والدجاج يطلع منه مااااااااااااااء ويحرك بين فتره وفتره والي تبي تضيف مويه تضيف شويه بس وبس يوم استوااا وضعته فوووق الرز وبس
رابعااا :
اليداااااااام ( المرق )
الايدااااااااااااااام ( المرق)
المقااااااااااااادير :
بصل مقطع صغااااااااار
طماطم مقطع صغاااااااااااااار
2 ثوم مهروووووس
خضاااااااار مقطع حسب الرغبه
بهاااااااااااارات مشااااااااوي
1 ملعقه ماااااااجي ابيض + نص مكعب ماااجي اصفر خاروف
ملح + دارسين عدل + هيل عدل
الطرررررررريقه :
نضع شويه زيت ثم البصل ويحرك حتى يبدى با الذبلان ثم نضع عليه الطماطم ونحركه ثم نضع فلفل بارد للنكهه
ثم نضع عليه الخضاااااار ويحرك ثم نضع شويه صلصه ويحرك ثم البهااااارات والماجي والملح والبهارات العدله و الثوم
ثم يحرك ونكب المويه الحاااااااااره عليه ويغطى لمده عشر او ربع ساااااااااعه ويقدم با العااااااااافيه وبس
خاااااااامسا :
السلطه وهذا الجهاااااااز الي يقطعهاااااا لنااااااا شرايح ولااازم هو لاني جربت بدونه وتتقطع وتخرب شرايح الخيااااااار



واذا شرحتوهااااااا با الجهااااااااز لفيهااااااااااااوثبتيهاااااااا زي ما انتم شاااايفين بعوووود اسناااااااان والحشوووووه الي تبووووون اناااا
مره احشيهااااااا تووونه وشويه مايونيز رووووووووعه _ ومرررررره زي منتو شايفين سلطه عايديه خيار وطماط وشويه بقدونس تقطع صغاااار مررررررررره وتحشى بهاااااا وتسوين الصوص وهو مكون من زبااااااادي واحد وملعقه كبيره مايونيز وفص ثوووم مهروس وتكبينهااااا عليهاااااااااا وبس وعلى فكره اذا قطعتي السلطه حطي عليهااااااا الليمون واخل والملح وبعدين احشيهااااااااا وب العافيه
سادسا :
البطااااااااطس روووووووووعه وطعمه اطعم من القلي تقطعينهااااااا بقشوررررها بعد ماتغسلينهااااااااااا على رغبتك وتحطينهاااااا بصينيه تيفاااااال مع شويه زيت زيتوووون ورشه ملح وبا العااااااااااااااااااافيه ........ تعبت واناااااااا اكتي وياليت اكون كفيت ووفيت ومااانسيت شي .......... وبا النسبه للسلطه هي كذا اذا تبين تاكلينهاااااااا امسكيهااا زين وماتطيح باذن الله الحشووووووووه
تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي لكم واشكركم مررره ثااااااانيه
روووووووووووووووووووعه بصراحه

اكيد الصحون تلحست مشالله عليك

يعطيك الف عااافيه

وتسلم هالايدييين ياااارب


ما شاء الله تبارك الله

الله يعطيك العافية
ما نبي توقيع ؟؟؟؟


الساعة الآن 03:32 .