Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • »
اختي دموع لاتجف لاتزعلين علي بس والله من خوفي عليكوعلى انفسنا لاننا راح نسئل عن كل صغيره وكبيره في يوم يجعل الولادن شيبا
كنت اتفرج في احدى المنتديات ووجدت هذي الصوره وتذكرت اسرافنا في بذخنا ونريد ان نكون الاحسن وان لااحد يصبح احسن منا هل ينفعنا لاوالله اللهم افتح على قلوبنا وارزقنا القناعه والله اني اخاف ان يصيبنا مااصاب غيرنا من جوع وعري هم كانوا مثلنا اسرفوا ولاشكروالله فاصبح حالهم يرثى لها فهل من معتــــــــــــــبر
انظرو للصوره التي تدمي القوب


يقول المثل العمي اتبع امبكينك ولاتتبع مضحكينك

17-08-1424 هـ, 10:12 صباحاً
 
اظن الصوره كفت و وفت
و الله المستعان
21-08-1424 هـ, 02:57 صباحاً
 


الساعة الآن 09:08 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏