شروق@@
شروق@@
الله يرزقك واكثري الاستغفار يا ريحة العود واتصدقي ترين بإذن الله لها تأثير إيجابي (ولاتقنطو من رحمة الله)
لي الله!!
لي الله!!
ههههههههههههههههههههههه الله يسعدك

انا عمري 24 وكل الي خطبوني متزوجين ومطلقين^_^

يعني الحال من بعضه

بس الحمدلله مرتاحه كذا:)
لمار**
لمار**
لا حياتي خلي إيمانك بالله قوي وتيقني دائما إن رزقك بتأخذينه وماأحد يرده
وإذا الله كاتب لك الزواج له يوم مقدر من عند الله ومارح تموتي حتى تستوفي رزقك

وترى كل تأخيره فيها خيره والله أعلم لاحظي حال كثير من المتزوجات الله أعلم بحالهم ياكثر الشكاوي إلا من رحم الله

وعليك بالاستغفار والدعاء

أسأل الله أن يرزقك الزوج الصالح الحنون التقي الكريم البار بوالديه وبنات المسلمين
أسأل الله أن يرزقك الزوج الصالح الحنون التقي الكريم البار بوالديه وبنات المسلمين

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
صمتي عذابي
صمتي عذابي
والل العمر ماله دخل النصيب عند ربك اذا جاء النصيب ماراح يرده شيئ أهم شيئ يكون الزوج مخلص ويستاهل انا اعرف وحد تزوجت وعمرها 19سنه تزوجت وتطلقت وعمرها 23سنه ومعها بنت وولد ايش يعني الزوج المبكر ماشفع لهاا وايضا وحده تزوجت عمرها 20 ماتمت 7الشهور الا وتطلقت وحامل وولدت بنت من شهرين اهم شيئ العشره بين الزوجين والله اعرف نساء تزوجو واعمارهم 30و28 و29 وعايشين احلا عيشه التفاهم وتسامح والعشره الحلوه هي سبب نجاح الزواج مو العمر وتعنيسه
معليش طولت وتقبلي مروري
بساط الريح
بساط الريح
لاتشيلين هم الحين سن الزواج ارتفع مو مثل اول يعني توك صغيره واعرف بنات كثييير اكبر منك اخلاق وجمال وما بعد جا النصيب

انت استمتعي بحياتك الحين قبل المسؤوليات والي ربي كاتبه بيجيك في وقته ...واكثري من الاستغفار وان شاء الله نشوفك بعد فتره في قسم تجهيز العرائس